أجمل الهدايا للبنات

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٢٩ ، ٩ يناير ٢٠١٩
أجمل الهدايا للبنات

أجمل الهدايا للمواليد البنات

تتوافر العديد من الهدايا التي يُمكن تقديمها للمواليد الجدد من البنات، ومنها ما يأتي:[١]

  • البطانيات الشخصية: فضلاً عن كونها خياراً جيداً للمواليد الجدد وتوفرها بتصميمات مناسبة للمواليد البنات، ويُمكن أيضاً كتابة عبارات أو تواريخ خاصة بالمولودة الجديدة على هذه البطانيات لجعلها أكثر تميّزاً.
  • ألبوم صور للأطفال: يُساعد ألبوم الصور الوالدين في الاحتفاظ بكافة الصور الخاصة بمولودتهما الجديدة، كما تتوافر أنواع من الألبومات تحتوي على صفحات فارغة يُمكن كتابة الذكريات الخاصة عليها أو تسجيل تطوّر نمو المولودة.
  • مجموعة منتجات العناية بالأطفال: يُقدّم هذا النوع من الهدايا العناية المثالية للمولودة الجديدة، ويُمكن أن تتضمن كلّ من شامبو الأطفال، ومرطب خاص للأطفال، وأحد أنواع زيوت الأطفال المغذية، وغير ذلك الكثير من منتجات العناية بالأطفال، ويُراعى اختيار المنتجات الخاصة بالبشرة الحساسة والتي ينصح بها أطباء الأطفال.


أجمل الهدايا للبنات الصغار

يُمكن تقديم العديد من الهدايا الجميلة للبنات الصغار، ومنها ما يأتي:[٢]

  • بيت الدمى: تتوافر في الأسواق بيوت للدمى تتكون من عدّة طوابق، والتي يُمكن تركيبها فوق بعضها البعض لتُشكّل غرفاً متعددة؛ كالمعيشة، والمطبخ، والحمام، وغرف النوم، وتُرفق كماليات مميزة مع بيت الدمى؛ كالدمى، وقطع الأثاث، وغير ذلك.
  • مجموعة السبا: يتكون هذا النوع من الألعاب من عدد كبير من القطع التي تُساعد البنت على الاسترخاء والتمتع، كما يُمكن لها مشاركة هذه اللعبة مع صديقاتها، ومن هذه القطع حوض الباديكير، وفواصل أصابع القدم، ومجموعة من علب طلاء الأظافر، وقناع العينين.
  • دراجة: تُشكّل الدراجة وسيلةً جيدةً لتنقل البنات الصغار كما ستُساعدهن في إحضار حاجيّاتهنّ الضرورية.


أجمل هدايا للبنات الكبار

تحتاج البنات الكبار إلى مجموعة أخرى مختلفة من الهدايا، مثل: الطبعة الأولى من أحد كتبها المفضلة، أو أيّ من الحيوانات الأليفة المفضلة لديها، أو حقيبة يد بتصميم مميز، أو حذاء يتناسب مع أسلوبها الخاص في ارتداء الملابس، أو حتّى بطاقة لزيارة أحد مراكز السبا الموجودة في المنطقة.[٣]


المراجع

  1. Melissa Quintero (23-12-2018), "The 10 Best Baby Girl Gifts to Buy in 2019"، www.verywellfamily.com, Retrieved 7-1-2019. Edited.
  2. ulie Evans (26-12-2018), "The 11 Best Gifts to Buy for 10-Year-Old Girls in 2019"، www.thespruce.com, Retrieved 7-1-2019. Edited.
  3. Ivan Dimitrijevic, "21 Thoughtful Valentine’s Day Gift Ideas For Her"، www.lifehack.org, Retrieved 7-1-2019. Edited.