أفضل الهدايا للبنات

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٤٧ ، ١٠ نوفمبر ٢٠١٨
أفضل الهدايا للبنات

هدايا البنات

الهدية من الأشياء التي تُدخل السرور للقلوب، وتقرّب بينها، وهي مفتاح للقلوب المغلقة، فقد قال عليه الصلاة والسلام: "تهادوا تحابّوا"، لأنّ الهدية تثبت الحب في قلوب الناس، وهي من أكثر الأشياء المحبوبة والمفضلة من قبل الجميع، سواء كانوا كباراً أم صغاراً، ولعل البنات هن أكثر الفئات التي ترغب بالهدايا وتتمنى الحصول عليها، مع العلم أنّ أذواق البنات متقاربة في تفضيل نوع الهدايا، وهناك عدد كبير من الخيارات لديهن، وكلّها تخص طبيعة الأنثى وشغفها وأسلوب حياتها.[١]


أفضل الهدايا للبنات

إليك قائمة بأفضل الهدايا للبنات:[٢]

  • الورد: يُعتبر الورد أفضل الهدايا وأجملها على الإطلاق، وهو رمز تعتبره البنات أكبر دليل للتعبير عن الحب والشوق والامتنان، والبنات ينظرن للورد على أنّه رسالة واضحة للتصريح بالحب، ويميّزنه حسب لونه، ومن المعروف أن أكثر البنات يفضّلن الورد باللون الأحمر، والورد باللون الأبيض.
  • الشوكولاتة: بالإضافة للطعم اللذيذ للشوكولاتة، فهي تعتبر من أكثر الأشياء المفضلة للبنات، ويقبلن عليها وعلى شرائها، وتناولها بشغف كبير، ولذلك فإن لوح من الشوكولاتة يُقدّم هدية للبنت، تجعلها في قمة السعادة.
  • الإكسسوارات: الإكسسوارات من مكمّلات إطلالة كل بنت، وهي من أكثر مقتنيات البنات، التي تسعى كل واحدة منهن إلى جمعها، والتنويع فيها، سواء كانت أساور مزركشة، أم خواتم فضيّة، أم أطواق جميلة، أم دبابيس شعر، أم دبابيس مزركشة لوضعها على الملابس، والساعات الأنيقة، وتُعتبر الإكسسوارات خيار هدية ممتازاً للبنت.
  • أدوات المكياج: أدوات المكياج من الاحتياجات الأساسية لكل بنت، سواء كان على شكل أدوات لاستخدام المكياج كالفرشاة والمبرد والملقط، أم أنواع المكياج كالمناكير، والبودرة السائلة، والبودرة الجافة، وألوان الظل، والكحل، والماسكارا، وأحمر الشفاه.
  • مجفف الشعر: وهو من القطع الضروريّة الواجب توفرها لكل فتاة، لأنها تحتاجه بكثرة، سواء لتجفيف الشعر، أو تمليسه وتنعيمه، ويعتبر مجفف الشعر هدية رائعة لأي بنت.


قائمة بهدايا البنات

هذه قائمة أيضاً بافضل الهدايا للبنات:[٣]

  • العطر: ترغب البنات كلهن بالعطور، وتُعتبر من أروع وأثمن الهدايا، سواء كان عطراً عاديّاً، أم على شكل منعش للجسم، أو مزيل لرائحة العرق، وبالإمكان أيضاً إهداء البنت مجموعة متكاملة من هذه العطور جميعها، وهي هدية رقيقة ولطيفة جداً.
  • الكتب والروايات: البنات يحببن القراءة في الكتب الخفيفة، التي تهتم بشوؤنهن، وكذلك الروايات والقصص الرومانسية، وكتب الشعر التي تحتوي على كمية كبيرة من كلمات الغزل الرقيقة، لذلك تعتبر مجموعة الكتب، هدية راقية جداً.
  • قطع ملابس: قطع الملابس تعتبر من الهدايا المفيدة جداً، والتي تستخدمها البنت بكثرة، خصوصاً البناطيل، والأحذية، والقمصان، والملابس البيتية.


المراجع

  1. "Unique Gift Ideas for Women", realsimple.com, Retrieved 2018-9-10. Edited.
  2. Ivan Dimitrijevic, "21 Thoughtful Valentine’s Day Gift Ideas For Her"، lifehack.org, Retrieved 2018-9-10. Edited.
  3. MARNI FEUERMAN , "Gift Ideas for Your Wife That Really Show Your Love"، thespruce, Retrieved 2018-9-10. Edited.