أفكار هدايا بسيطة لصديقتي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٣٦ ، ٢١ فبراير ٢٠١٩
أفكار هدايا بسيطة لصديقتي

كتاب

على الرغم من أنّ الكتب قد تبدو من الهدايا البسيطة التي يُمكن تقديمها للصديقات، إلّا أنّه يُمكن تحويلها إلى هدية ذات معنى من خلال تقديمها بطريقة أنيقة وراقية، فإذا ما كان الكتاب يروي أحد قصص الحب مثلاً فيُمكن تقديمه مع بطاقة تحتوي على عبارة مُعبرة من الكتاب أو عنوان الكتاب ووضعها بين صفحاته، الأمر الذي سيُثير الفضول والاهتمام لقراءة الكتاب والتعرّف على المغزى من هذه الجملة.[١]


النباتات

تُشكّل الزهور هديةً مثاليةً للصديقات، ويُمكن تقديمها لهنّ من خلال إرسالها إلى مكان العمل أو المنزل مع مجموعة من البالونات وبطاقة تحتوي على عبارات جميلة، كما يُمكن وضعها في مزهرية ذات تصميم جميل كي تتمكن من الاحتفاظ بها بعد ذبول الزهور، ويُمكن استبدال الزهور بنباتات تعيش لمدّة أطول ووضعها في أصص مناسبة.[٢]


رداء حمام

يُمكن إهداء الصديقة رداء حمام ذي تصميم جميل ومريح، ويُراعى اختيار تلك الأنواع المصنوعة من الألياف القطنية التي تُساعد على امتصاص كميات أكبر من الماء.[٣]


أفكار هدايا أخرى للصديقات

من أفكار الهدايا الأخرى التي يُمكن تقديمها للصديقات ما يأتي:[٤]

  • قبعة صوف: في حال امتلاك الصديقة معطفاً جديداً فيُمكن إهداؤها قبعةً صوفيةً جديدةً لتتماشى مع معطفها الجديد، ومساعدتها على الشعور بالدفء خلال فصل الشتاء.
  • خاتم مع الاسم: يُسمح بحفر اسم الصديقة على الخاتم ممّا يجعله هديةً مميزةً وخاصةً بها، كما يُمكن لها ارتداؤه مع مجموعتها المعتادة من الإكسسوارات.
  • حقيبة ظهر: تسمح حقيبة الظهر للصديقة بحمل كلّ أغراضها فيها بما فيها ملابسها الرياضية، وغداءها، وكافة مسلتزماتها التي تستخدمها في العمل، ويُنصح باختيار أنواع حقائب سهلة التنظيف ويُمكن غسلها يدوياً وتجفيفها خلال وقت قصير؛ حتّى تتمكّن من استعمالها في أيّ وقت وأيّ مكان.


المراجع

  1. "List of 6 best gift ideas for women", www.vkool.com, Retrieved 18-2-2019. Edited.
  2. Lauralee Moss, "Gift Ideas for a Best Friend's Mom"، www.ehow.com, Retrieved 18-2-2019. Edited.
  3. Mara Leighton (17-12-2018), "36 thoughtful last-minute gifts to give your girlfriend this year — for every budget"، www.businessinsider.com, Retrieved 18-2-2019. Edited.
  4. Lindsey Murray, Amanda Garrity (13-12-2018)، "45 Gifts That Will Make Your Girlfriend Love You Even More"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 18-2-2019. Edited.