بطاقات تهنئة بالزواج

بطاقات تهنئة بالزواج

عبارات تهنئة بالزواج

  1. من قلب يحبك ويغليك.. بأحلى ليالي العمر يهنّيك.. ويقول لك ألف ألف مبارك.
  2. الزواج أبداً ليس لإعمار الأرض إنما لإعمار روحك، لتكتمل دائرة روحك ويتلاقى النصفان داخلك في وحدة ليس كمثلها شيء، هذا هو الزواج الحقيقي السعيد، فألف مبارك لكما زواجكما.
  3. بكل الود والحب أبارك للزوجين الغاليين، وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يسعدك في حياتكم.
  4. ليلة زواج العروس كانت كأنها الحلم، ألف مبروك للعروس، ألف مبروك للعريس الغالي على القلب، ألف مبروك لكم أحبائي، ألف مبروك لفرحتي بزواجكما.
  5. انشروا أغلى الروائح والبخور.. وانثروا ماء الزهر والعطور.. وافرشوا في دربها أحلى الزهور.. أقبلت من صوبكم بدر البدور.
  6. أقدم للزوجين كل عبارات تهنئة زواج في كلّ الدنيا، لفرح وعرس العروس الجميل.
  7. مبروك ألف مبروك دامت السعادة في دنياك ودمتم أحلى زوجين وأقرب حبيبين، زواج مبارك.
  8. أسأل الله أن يرزقكم السعادة والحب والاستقرار في مسيرتكما على طول العمر.
  9. وأن يرزقكم بالذرية الصالحة، ويجعل عيشكم رغدا، ويمنحكم السعادة في أيامكم، ويبارك عليكم زواجكم.
  10. مو فرحك أنتِ وبس هاليوم بالذات.. أحس كل العالم يعيش في عيد.. الورد وقلوب الحبايب والآهات.. والناس من فرحك وسعدك مساعيد.
  11. أكتب إليك والسعادة تغمرني، والفرحة والحنين يملأ قلبي، زوج مبارك لك يا صديقي الغالي ويا رفيق كفاحي وحياتي أحلى تهنئة وأجمل تحية لصديقي وأخي الحبيب بالزواج المبارك ألف مبروك يا غالي.
  12. اختصمت أناملي مع أدمعي.. كلٌّ منهما يريد أن ينال شرف تهنئتك.. كلٌّ منهما يريد أن يهمس بحبٍ لك: بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير.
  13. بأجمل المشاعر القلبية أتقدم بالتهنئة لك يا صديقي العزيز، ويا أخي الغالي بالزواج المبارك، زواج سعيد وميمون إن شاء الله.
  14. عندما تشرق شمس الصباح إيذانا بدخول يوم جديد كله أمل تبدأ عصافير الكون لتشدوا لحنها المعتاد ككل يوم ولكن يختلف لحنها عندما ترى الفرح يدق باب بزواج أغلى عروسين، ألف مبارك لكما وعليكما.
  15. اختصمت أناملي مع أدمعي.. كلٌّ منهما يريد أن ينال شرف تهنئتك.. كلٌّ منهما يريد أن يهمس بحبٍ لك: بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير.
  16. أوقدوا الشموع.. وافرشوا الزهور.. ودقوا الدفوف احتفالًا بزواج أحلى عريس.


تهنئة بالزواج

  1. عروسنا الحلوة.. بارك الله لك.. وأتمم عليك فرحتك.
  2. ألف مبروك تحلق فوق هامات العروسين، والعبارات تنمق بعقود من ورود كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود رب بارك ووفق واجعل الآتي لهما أيا سعادة وهناء.
  3. أهدي إليكما أرق الكلمات وأصدق الدعوات وخالص التمنيات بالسعادة والفرح أن تعم حياتكما يا أحلى عروسين، وأدعو الله ألا يفرقكما أبدا وأن تعيشا في طمأنينة ومودة.
  4. مبارك زفافكما، وإنني لأعلم أنكما الأفضل لبعضكما بعضًا.
  5. انشروا أغلى الروائح والبخور، وانثروا ماء الزهر والعطور، وافرشوا في دربهما أحلى الزهور، بمناسبة زواجهم الذي أتمنى أن يدوم دهور.
  6. ألف مبروك يا أحلى عروسين بالرفاi والبنين، أدعو الله أن يرزقكما الذرية الصالحة وأن تقضيا أجمل اللحظات المفعمة بالمرح والسعادة طيلة العمر.
  7. كلمة "مبارك" ما تكفي.. وكل المعاني ما توفي أعبر لك عن مدى هناي بزواجك يا الغالية.
  8. أبارك لك الزفاف يا أختي الغالية وأخبرك أنه وبرغم مفارقتك للبيت إلّا أنني سأظل بجانبك إلى الأبد.
  9. يا أيها العروسين فرحكم أنتم هذا اليوم فقط، وأشعر أن كل العالم لفرحكم يعيش عيد، فالورد وقلوب الأحباب والآهات والناس ليوم زواجكم سعيدة وتتمنى لكم، إنشاء بيت سعيد.
  10. مبروك مبروك مبروك لو أقولها ليل ونهار ما تعبر عن سعادتي لك بالــزواج.
  11. بارك الله لكِ.. وبارك عليكِ.. وجمع بينكما على خير.


تهاني بالزواج

  1. أتمنى من الله يا أخي أن يتمم عليك تحقيق أحلامكَ جميعًا وأن يديم عليكما الفرح أنتَ وعروسك الجميلة، مبارك زِفافكما.
  2. ألف هلا يا عروسة وألف مبارك.. جعل السعادة والهَنا قدامك.. كأنّك بدر في طلتك يوم زفافك.. حورية تلفت نظر من شافها.
  3. ألف مبروك للعروسين، تنتظركم أياما سعيدة وعمرا مفعما بأجمل الذكريات أتمنى لكما السعادة والفرح طيلة العمر، وأدعو الله أن يعم حياتكما بالمودة والسكينة.
  4. عسى السعادة في حياتك تباريك.. والحظ يضحك لك على طول دنياك.
  5. ألف مبروك يا أحلى زوجين أدعو من الله أن يرعاكما ويرزقكما السعادة الأبدية ويعطر أيامكما بأجمل الذكريات، وبالرفاء والبنين.
  6. أخي العزيز الغالي ها قد وجدت نصفكَ الثاني في الحياة، فأهلا بعروسكَ الجديدة في عائلتنا السعيدة.
  7. أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعترينني في هذه اللحظة، وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكم عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني. وكلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي، فأشدو لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير.
  8. أسأل الله أن يبارك لكما ويرزقكما السعادة والفرحة طيلة العمر، وأن تقر أعينكما بالذرية الصالحة، زواج مبارك لأحلى عروسين.
  9. أبارك لك زفافك يا أختي العزيزة المخلصة والحنونة، وأتمنى لك أيامًا مليئة بالحب والسعادة. أدعوك يا أختي لأن تحافظي على علاقة جيدة مع زوجك، وأن تحتملا بعضكما وتكونا مخلصين إلى الأبد، مبارك الزفاف.
  10. ألف مبروك تحلق فوق هامات الزوجين، والعبارات تنمق بعقود من ورود، من كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود، رب بارك ووفق واجعل الآتي سعادة لا تفارقهم.
  11. بكل الصفا والود وروعة أريج الورد أبارك لكما زواجكما.


تهنئة بالزواج

  1. وأن يلهمكما الاستقرار والاجتماع دوماً في طاعته وعلى حبه، يا أحلى زوجين الليلة، وسبب فرحي الكبير.
  2. أسأل الله أن يبارك لكما وأن يرزقكما الذرية الصالحة وأن يرزقكما الحب والمودة.
  3. الزواج نصف الدين وأنتم الاثنين أجمل زوجين. أجمل تهنئة لأحلى عروسين وأتمنى لهم أجمل حياة وبالرفاء والبنين.
  4. عسى الفرح في دنيتك دايم الدوم.. وعسى الحزن لا طال طَوّل غيابه.. اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير.. ألف ألف مبارك.
  5. يجعلك سعيدة في دنيتك.. هديتي لك بسيطة في ليلتك.. إن شاء الله تكون هَنا في لبستك.. ويسعدك مع زوجك وعيلتك.
  6. أرسل لكم أفضل التهاني للزواج، وأكتبها من صميم قلبي الذي امتلأ فرحا باجتماعكم، وأدعو الله عز وجل أن يكون اجتماعكم هذا على طاعته، وأن يرزقكم الفرحة والسعادة في أيامكم المقبلة، وأن يرزقكم من الدنيا أجمل ما فيها، وزينة الحياة الدنيا هي المال والبنون، فأسأل الله أن يرزقكم الذرية التي تكون لكم سندا ومعينا.
1138 مشاهدة
للأعلى للأسفل