خطيبي لايهتم بي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٥٣ ، ٣٠ أبريل ٢٠١٨
خطيبي لايهتم بي

مظاهر عدم اهتمام الشاب بخطيبته

هنالك أمور يقوم بها الشاب تجاه خطيبته تدل على عدم اهتمامه بها، ومنها:[١]

  • لا يهتم بمشاعرها، حيث يكون بارداً وقاسياً أحياناً في التعامل معها، ولا يبدي اهتماماً لمعرفة شعورها تجاهه أو تجاه الأمور المختلفة.
  • يجعلها تشعر بأنها مخطئة بشكل دائم، ويجعل كل ما تقوم به خطيبته يبدو تصرفاً خاطئاً وغير مقبول، حتى وإن كان عكس ذلك تماماً.
  • عدم الاستماع إليها، صحيح أنّ هنالك أمور لا يهتم الرجال بالاستماع لها مثل التسوق أو أخبار الصديقات، لكن هذا لا يعني عدم الاستماع لأي شيء تقوله الشريكة، وعدم إظهار الاهتمام عندما تتحدث، فهذه التصرفات تدل على أنه لا يهتم بها وليس بكلامها فقط.
  • يتخذ القرارات بمفرده، من الممكن أن يتظاهر الشاب بسماع شريكته عندما تبدي رأيها تجاه أمرٍ ما، لكنه في الواقع لا يهتم لما تقوله، ويقوم باتخاذ القرارات بالأمور المختلفة بمفرده دون استشارة خطيبته سواء كانت توافقه الرأي أم لا.
  • لا يعرف كل الجوانب في شخصيتها والمغامرات التي خاضتها وذكرياتها الجميلة، ولا يشعر بالفضول تجاه ما يخصها.
  • لا يغار ولا يبدي ردة فعل في حال تقرب شاب آخر من خطيبته، ولا يبدي انزعاجاً تجاه الأمر.


التصرف الصحيح عندما يكون خطيب الفتاة غير مهتم

محاولة التقرب منه

يتصرف الشاب أحياناً على نحوٍ لا تفهمه الفتاة، فقد يستخدم أسلوب العلاج الصامت، وهو أن يتوقف عن الحديث معها لمعالجة أمر ما في العلاقة، لكن الشريكة تعتقد أن هذا التصرف يعد تجاهلاً تجاهها، لذا لا بأس من محاولة الاقتراب بهدوء من الشريك ومناقشة الحلول سوياً للحصول على الاهتمام المطلوب منه، بالإضافة إلى أهمية الصراحة أثناء التعامل مع الشريك والتركيز على حل مشكلة الإهمال غير المقصود ومعالجة الأمور التي تجعل الخطيب يستخدم العلاج الصامت، بعد فعل كل هذه الأمور من المفترض أن تتحسن العلاقة ويتوقف تجاهل الشاب لخطيبته.[٢]


القيام بأمور مميزة لكسب اهتمام الشريك

تستطيع الفتاة أن تُعيد اهتمام خطيبها بها من خلال قيامها بفعل أمورٍ مميزه له، مثل إعداد الوجبة التي يحبها ودعوته للعشاء، يمكن أيضاً إبداء الاهتمام بهواياته المفضلة والسعي لمشاركته بها، تحديداً في حال كان يخصص وقتاً كبيراً لممارسة هذه الهواية، ولا بأس بالقيام بأمور جديدة مع الشريك من خلال الخروج إلى مناطق جديدة سوياً لأول مرة، أو القيام بأمر غير مألوف، فكل هذه الأمور ستجعل الشاب يشعر بالإثارة تجاه ما يقومان به سوياً وسينجذب للأمور التي تفعلها الفتاة ويعيد اهتمامه بها.[٣]


المراجع

  1. Maine Belonio, "8 Things He Does That Tells You He Doesn’t Give A Damn About "، www.bolde.com, Retrieved 10-4-2018. Edited.
  2. "How To Respond When Your Boyfriend Ignores You", www.betterhelp.com, Retrieved 10-4-2018. Edited.
  3. "How to Get Your Boyfriend's Attention", www.wikihow.com, Retrieved 10-4-2018. Edited.