شخصية برج الجدي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٤٨ ، ٣٠ نوفمبر ٢٠١٤
شخصية برج الجدي

أصبحت دراسة علم الفلك من العلوم المهمة في حياتنا ، حيث أنها أخذت موقعاً مهماُ في حياتنا ومميزاً على نطاق واسع جداً ، علم الفلك لا يقتصر فقط على معرفة الأبراج فقط بل أيضاً دراسة النجوم و الكواكب و حركتها و ما هي المؤثرات السلبية و الإيجابية التي تتعرض لها النجوم و الكواكب مما يجعلها تؤثر على حياتنا اليومية، و تعد دراسة علم الأبراج من الدراسات التي تحتل المرتبة الأولى من إهتمامات نسبة كبيرة من الناس ، و يعتمدون بمعرفتها على سير حياتهم و يتأثرون بما تقرّه الأبراج و ما تجلبها لهم من الحظوظ، ولكن اهتمام الناس الزائد بها لا يعطيها صفة الشرعية فدراسة علم الغيب والبحث بالأمور الغيبية أمر محرّم بالدين الإسلامي.


أما بالنسبة لشخصية برج الجدي :

  • شخصية برج الجدي من الشخصيات الهادئة جداً يميل إلى العزلة و الإنطوائية ، يقدر المسؤولية جاد جداً بحياته قليل المرح و الضحك ، لا يحب الإختلاط بالناس ، و يحب الذهاب إلى المناطق التي تخلو من الناس ، يبتعد عن المناسبات و الحفلات ، هي شخصية قليلة الكلام ، تميل للصمت بمعظم الاوقات ، مرتبط بأسرته بشكل كبير ، يحب ذكريات الماضي و يتعايش معها .
  • عنيدة جداً ، ثابتة على الواقف التي تخصها و تدافع عنها بشدة ، يميل للتفكير البطيء في أخذ القرارات المهمة و يفكر بعمق قبل إتخاذ القرارات المهم و يحسبها لبعد عالي جداً و غالباً ما تصدف معه و تكون قراراته بمحلها .
  • برج الجدي و الزواج : يحب برج الجدي الترابي العائلة و الإرتباط الأسري القوي ، إللا أنهم يتاخرون جداً بالغرتباط بسبب وجود كوكب الزهرة و القمر بمدار الجدي ، مع ذلك هم مخلصين جداً للحبيب ، و يتحملون كانل المسؤولية بكل جدية .
  • يتقن برج الجدي الأعمال التي تحتاج إلى الدقة و الإتقان و الحرفية الشديدة ، يحب هذا البرج التخطيط الإستراتيجي و تنجح معظم مهامه بسبب دراسته العميقة لما يريد .
  • يتميز برج الجدي : بالقوة ، و الصبر ، الدهاء ، الطموح ، الإخلاص .
  • أما سلبيات برج الجدي هي : الغيرة الشديدة ، خيالي و دكتاتوري ، متمنع ، قلة الثقة .
  • الجدي شخصية مستقلة يعرف قدراته جيداً لهذا لا يستطيع أن يثق بأحد ، هو صديقت الشدة ، حقيقي وقت الشدة ، مساند ، متعاطف ، يأخذ بيد صديقه بعد الوقوع بالفشل حتى ينهض من جديد و يضع له خطة تساعده لبناء حياته من جديد .