صفات الرجل الغربي

كتابة - آخر تحديث: ١١:٣٩ ، ٦ أغسطس ٢٠١٩
صفات الرجل الغربي

صفات الرجل الغربي

تساهم البيئة المحيطة التي يعيش فيها الفرد في تكوين شخصيته التي سيكون عليها في المستقبل، وفيما يأتي صفات بعض الرجال الغربيين المميزة التي قد تساعد على التعرف عليهم.


صفات الرجل الأمريكي

يعرف عن الرجل الأمريكي العديد من الصفات، والتي يذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ما يأتي:[١]

  • الإصرار: تسهم طبيعة الحياة التنافسية التي يعيشها المجتمع الأمريكي في خلق رجال بإرادة صلبة، قادرين على مجابهة ما يواجهونه من تحديات بطريقة تدفعهم لتحقيق الأفضل، وذلك في كافة المجالات؛ مثل: العمل، والتربية، وحتى الرياضة.
  • الاستقلالية: يُعرف عن الرجل الأمريكي استقلاليته واتخاذه لقرارته الخاصة بنفسه دون تأثير الآخرين عليه، الأمر الذي يعد صفة مميزة.
  • تحديد الأهداف: يتميّز الرجل الأمريكي بقدرته على تحديد أهدافه بدقة في كافة المجالات، بدءاً من حياته الوظيفية والاجتماعية وانتقالاً إلى علاقاته العاطفية.


صفات الرجل الفرنسي

يمتاز الرجل الفرنسي عن غيره من الرجال بمجموعة من الصفات، يذكر منها ما يأتي:[٢]

  • الاهتمام بالتفاصيل: يُولي الرجل الفرنسي التفاصيل الصغيرة اهتماماً كبيراً يجعلها غنية بالحياة، فجوهر ما يفعله يكمن في الكيفية التي يفعل بها الشيء رغم بساطته.
  • تقدير العقول: يفضِّل الرجل الفرنسي التعامل مع الأشخاص ذوي العقول الفريدة والزاخرة بالأفكار، فهو يبحث دوماً عمّن يناقشه ويبادله الأفكار أثناء ممارسة النشاطات المختلفة، سواءً كان ذلك في المشي، أو التسوّق، أو غيرهما من الأنشطة اليومية.
  • الثقافة: ترتبط شخصية الرجل الفرنسي وأسلوب حياته بالثقافة الفرنسية ارتباطاً وثيقاً، فتراه يُقبل على المعارض ودور السينما والموسيقى بشكل كبير، وهو الأمر الذي يمكن عَزوه إلى عدة مظاهر؛ أهمها إتاحة معظم المتاحف الفرنسية بشكل مجاني للأفراد دون سن السادسة والعشرين، وحرص المدارس على اصطحاب الأطفال إلى المتاحف بشكل دوري في سن مبكرة جداً.


صفات الرجل الإيطالي

يمتلك الرجل الإيطالي العديد من الصفات، ومنها ما يأتي:[٣]

  • حس الدعابة والمرح: يبدو أنّ الرجال الإيطاليين يتمتعون بما هو أكثر من الجاذبية وحسن المظهر، فالابتسامة والروح المرحة سمتان تميزان الرجل الإيطالي الذي يرى أنهما ملح الحياة الذي يمنحها النكهة.
  • حب الأسرة: إنَّ حب الإيطاليين لزوجاتهم وأطفالهم وارتباطهم بهم يدفعهم لقضاء وقت أطول معهم، فتجدهم يحرصون على الجلوس معهم حول مائدة الطعام كأسرة واحدة، بل ويجدون متعة في ذلك.
  • العاطفة: يتميّز الرجال الإيطاليون بأنهم عاطفيّون في أقوالهم وأفعالهم، فتجد العاطفة تأخذ حيزاً كبيراً من تعاملاتهم مع الآخرين، وفي تعبيرهم عن ذواتهم أيضاً.[٤]


المراجع

  1. "Reasons To Love American Men", www.yourtango.com, Retrieved 2019-8-4. Edited.
  2. Myra (2019-2-7), "5 Things to Know about Parisian Men"، www.discoverwalks.com, Retrieved 2019-8-4. Edited.
  3. Anna De Filippo (2018-4-7), "Italian men"، www.lifeinitaly.com, Retrieved 2019-8-6. Edited.
  4. DOMENICA D'OTTAVIO (2017-2-18), "Pros And Cons Of Dating An Italian Man"، www.elitedaily.com, Retrieved 2019-8-6. Edited.