كيف تكون البنت رومانسية

كتابة - آخر تحديث: ١١:٣٧ ، ١١ أكتوبر ٢٠١٨
كيف تكون البنت رومانسية

ترك رسالة للتعبير عن الحب

يمكن للفتاة أن تكون رومانسية مع من تحبّ من خلال ترك رسالة حبّ تعبّر من خلالها عن حبّها وتقديرها له، حيث يعتبر القيام بهذا الأمر من الطرق الجميلة في إظهار الحب، فعلى الرغم من أنّها أشياء بسيطة، إلا أنّها تحمل معنىً كبيراً، ويمكن للفتاة القيام بذلك من خلال إرسال الرسالة لمن تحبّ أثناء وجوده في مكان العمل، كما يمكنها ترك بطاقةٍ في جيبه ليجدها في وقت لاحق من اليوم.[١]


تقديم المساعدة

يجب على الفتاة حتى تكون رومانسية أن تكون قادرةً على قراءة أفكار من تحبّ لتستطيع تقديم المساعدة له عند حاجته لذلك، حيث إنّه على الرغم من أنّ تقديم خدمة صغيرة يعتبر أمراً بسيطاً، إلا أنّه يعتبر رومانسيّاً جداً، وذلك لأنه سيعبّر لمن تحبّه عن مدى حبّها له، واهتمامها باحتياجاته، ومن الأمور التي يمكن للفتاة القيام بها لتظهر اهتمامها بمن تحب ما يأتي:[٢]

  • دعوته للخروج وتناول الغداء، وشرب القهوة الساخنة عندما يكون مشغولاً جداً بأمور العمل.
  • مفاجأته من خلال القيام بإحدى المهام التي سبق وتحدّث عن حاجته لإنجازها.
  • ريّ النباتات الخاصّة به عند معاناته من الحساسيّة من شيءٍ ما.


أمور أخرى تزيد من الرومانسية

يوجد العديد من الأمور الأخرى التي يمكن للفتاة من خلال القيام بها أن تكون أكثر رومانسيةً، ومنها:[٣]

  • تحضير كوب من القهوة لشريكها قبل نهوضه من السرير، أو تحضير وجبة الإفطار إن تمكّنت من ذلك، حيث إنّ القيام بذلك من شأنه تعزيز الودّ والحبّ بينهما.
  • تنظيم موعد رومانسي خلال أحد أيام الأسبوع من خلال حجز غرفة في أحد الفنادق المحليّة، أو من خلال التخطيط للبقاء وحدهما في المنزل.
  • منح شريكها الاهتمام من خلال التركيز معه أثناء تحدثه حول أمرٍ ما، حيث إن هذا سيجعل شريكها يشعر بأنّه محبوب ومهمّ بالنسبة إليها.


المراجع

  1. "10 ROMANTIC THINGS YOUR GIRL WANTS YOU TO DO (RELATIONSHIP ADVICE FOR MEN)", www.beautyandtips.com, Retrieved 19-6-2018. Edited.
  2. "How to Be Romantic", www.wikihow.com, Retrieved 19-6-2018. Edited.
  3. Barton Goldsmith (30-10-2010), "10 Ways to Make Your Relationship Magically Romantic"، www.psychologytoday.com, Retrieved 19-6-2018. Edited.