صفات المرأة القوس

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٢١ ، ٦ مارس ٢٠١٩
صفات المرأة القوس

الأبراج

يُعد عالمُ الأبراج الفلكية من العلوم التي أنشأها عُلماء الفلك مُنذ القدم، إلّا أنّ هذا العلم أَخذ بالتوسّع والانتشار نظراً للثروة المعلوماتية الواسعة التي يمتلكها هذا المجال. بُرج القوس يَقع ضمن دائرةِ البروج الفلكية في التَرتيب التاسع، وهو من الأبراج النارية المُتأثرة بكوكبِ المشتري، ويعتبر كل شخص وُلد بين تاريخ 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر من برج القوس. سنذكر في هذا المقال أبرز صفات مرأةِ برجِ القوس، والتي تمتلك العديد من الإيجابيات والقليل من السلبيات.


امرأة برج القوس

من الشّخصيات التي تَتسم بالفضول وحبِ الاكتشاف، كما أنّها تمتلك جانباً فَلسفياً من حيث التفكير؛ فهي دائمة البحث عن الحقيقة في كلِ أمرٍ يُصادفها في حياتها، وشخصيتها لا تَخضع للاستسلام، وتتصف هذه المرأة بالسحر وحب التغيير والتحرر، وأثناء دخولها إلى أي مكان تَبقى محط الأنظار.


تُحبّ الاستقلالية في حياتها وتكره التقيد؛ وذلك لامتلاكها عقلاً مُنفتحاً، كما تكره العمل ضمن جدول، وتحبّ المرونة وفي جميع جوانب حياتها، ولديها معرفةٌ كافيةٌ بقدرتها على تغيير الخُطط وقلب الأمور لِصالحها، ولا تتبع أحد بل تفعل ما تعتقده هي فقط.


امرأة برج القوس والحب

تسعى امرأة القوس إلى البحث عن الرّجل الذي من المُمكن أنْ يَكون صديقها قبل أنْ يَكون شريك حياتها؛ حتى تستطيع مشاركته في الحب الحقيقي، وتتّصف هذه المرأة بالإخلاص والصدق، ودائماً تنال ثِقَة الأشخاص الآخرين. تتمتّع امرأة القوس بالاستقلالية الأمر الذي يَزيد من سحرها وجاذبيتها في أعينِ الرّجال.


من سلبياتها في العلاقات العاطفية عدم التفرقة في مشاعرها بين الصداقة والحب، وهي دائمة الحرص على التعرف على مَن تَرغب بالارتباط به قبل الزّواج.


امرأة القوس والعمل

تتهرب امرأة القوس من المسؤولية وتسعى دائماً إلى تجنبها، وتعرف طريق أهدافها وتسير دائماً للأمام لتحقيقها، وتُحب الشهرة والتميز أكثر من حصولها على المال، وهي طموحة جداً وتستطيع الوصول إلى أي هدفٍ تُنصِّبُه أمام عَينيها.


امرأة القوس والأصدقاء

تُعتبر امرأة القوس من أفضل الأصدقاء وأروعهم، وتسعى دائماً من أجل مساعدة الأشخاص المُحيطين بها، ويُمكن لأصدقائها الاعتماد عليها في جميع أوقات الحاجة، وتُحفّز أصدقاءها بشكلٍ دائمٍ على تجربة كلّ ما هو مُثيرٌ وجديد.


امرأة القوس والموضة

نظراً للفضول الذي تتميّز به امرأة القوس وحبها للاكتشاف تكون في بحثٍ دائمٍ عن كلّ ما يَختصّ بعالم الموضة والأزياء؛ فهي تُحبّ أنْ ترتدي ما يُناسبها ويُشعرها بالرّاحة، كما أنّها تُحب ارتداء الملابس الواسعة، والبسيطة، والفضفاضة، وتُحب الألوان والملابس الرّياضية، ومن النادر جداً أنْ ترتدي امرأة القوس المُجوهرات، كما أنّها تعتمد وضع الكياج الخفيف، وتُحب أنْ تَحتفظ بِقطع الإكسسوارات التي تُذكّرها بأشياء مهمّة مرّت في حياتها.


فيديو أجمل صفات المرأة

ما هي الصفات التي تميز المرأة المحبوبة؟ تعرف عليها من خلال الفيديو: