طرق التعبير عن الحب عند النساء

كتابة - آخر تحديث: ٠٤:٤٨ ، ١٠ يوليو ٢٠١٨
طرق التعبير عن الحب عند النساء

لغة الجسد

تستخدم المرأة لغة الجسد في التعبير عن مشاعر الحب والإعجاب التي تراودها تجاه رجل ما، ويساعد ملاحظة الحركات والإيماءات الصادرة عنها في الكشف عن هذه المشاعر، ومن اكثر هذه الحركات شيوعاً لدى النساء:[١]

  • تخطي المساحة الشخصية الخاصة بالرجل: فعادةً ما يترك الأشخاص بينهم مسافة 1.22 متر أثناء تفاعلهم مع بعضهم البعض، وقد تقوم المرأة باختراق هذه المسافة للتعبير عن إعجابها برجل ما.
  • التواصل بالأعين: كأن تقوم المرأة بالتحديق في عيني الرجل لبعضع ثواني، أو استراق النظر إليه، أو النظر إليه مع التبسم في وجهه.
  • اتجاه الجسد: تميل المرأة إلى حني أجزاء من جسدها باتجاه الرجل الذي يثير إعجابها، كأن تقوم بحني كتفيها تجاهه، أو توجيه قدميها نحوه.
  • اللمس: يمكن للمسات المرأة أن تأتي بشكل عرضي وسريع، إلا أنها تمثل تعبير صادق وصريح عن استعدادها لتطوير هذه العلاقة.


الاهتمام بتفاصيل حياة الرجل

تحتاج المرأة إلى معرفة كافة المعلومات عن الرجل الذي تحبه، حتى التفاصيل الصغيرة والغير مهمة منها، ابتداءً بطفولته وانتقالاً إلى حيوانه الأليف المفضل، وتفاصيل دراسته أو وظيفته، ويمكن أن تعبّر عن هذه الرغبة بطرح الكثير من الأسئلة الدقيقة على الرجل والتي تتطلب منه شرح عن أي من تفاصيل حياته، كما ستبدي اهتمامها به من خلال ارسال الرسائل الإلكترونية له، والتي يمكن أن تحتوي على مقاطع فيديو أو صور عن إحدى أموره المفضلة.[٢]


القيام بشيء ما معاً

يمكن أن تظهر المرأة اهتمامها في القيام بأمر خاص مع الرجل الذي تحبه، مثل زراعة الحديقة معاً أو تعلم شيء جديد معاً، أو حتى بدء مشروع صغير معاً، وقد لا تبدي اهتمامها حول هذا الأمر بقدر اهتمامها بالبقاء قريبة من هذا الرجل وقضاء الوقت الممتع معاً.[٣]


المراجع

  1. LINDA RAY (26-5-2015), "How to Read Female Body Language in Flirting"، www.livestrong.com, Retrieved 8-7-2018. Edited.
  2. "10 signs she likes you: how to tell if she’s flirting with you", www.elitesingles.ca,16-8-2017، Retrieved 8-7-2018. Edited.
  3. Barton Goldsmith (1-12-2017), "10 Ways to Show Your Love Today"، www.psychologytoday.com, Retrieved 8-7-2018. Edited.