علامات حب البنت للشاب

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:١٣ ، ١٤ أغسطس ٢٠١٨

التواصل بالعينين

تميل الفتاة إلى النظر المستمر إلى الشاب عندما تكون واقعة في حبه أو معجبة به، فقد تقصد استراق بعض النظرات معه للحظات وإعطاء لمحات بين الوقت والآخر من أجل إظهار ذلك له، والتواصل مع عينيه لبضع ثوانٍ، وعلى الرغم من أنها قد تقوم بإبعاد نظرها عندما يقوم الشاب بالنظر، إلا أنّ هذا لا يدلّ على عدم حبها، ولكن قد تكون متوترة وغير مستعدة بعد.[١]


الاستمتاع بأحاديث الشاب

تميل الفتاة إلى الضحك والابتسام دائماً عند تواجد الشاب الذي تُحبه، فإذا كانتت الفتاة مستمتعة بأحاديث الشاب ونكاته بكامل تركيزها، فهذا دليل على انجذابها للشاب، بالإضافة إلى ذلك تقوم الفتيات بمحاكاة الشاب الواقع في حبه أثناء الحديث معه، مثل محاكاة صوته وإيماءاته لأنها معجبة به، ووفقاً للدراسات وجد أن الأفراد يميلون إلى تقليد بعضههم البعض عندما يقعون في الحب كنوع من أنواع إظهار المودة والمحبة فيما بينهم.[٢]


علامات أخرى تدل على حب الفتاة للشاب

يوجد العديد من علامات حب الفتاة للشاب، ومنها:[٣]

  • مشاركة المعلومات الشخصية: تميل الفتاة الواقعة في حب الشاب إلى مشاركة أكبر قدر من المعلومات الشخصية عن حياتها الخاصة معه، فإذا حاول الشاب التحدث عن ما يُحب أو يكره تجد الفتاة تُشاركه الأحاديث عن ما تُحب وما تكره أيضاً وهذا دليل واضح على وقوع الفتاة في حب الشاب وإعجابها به.
  • الإغاظة اللطيفة: تستخدم النساء أسلوب الإغاظة اللطيفة والسخرية بطريقة لطيفة منه لإظهار الحب والإعجاب، فكلا النساء والرجال يستخدمون أسلوب الإغاظة اللطيفة والمرح والمغازلة لإظهار الحب والمودة.
  • الاستماع: تستمع الفتاة جيداً وبإنصات للشاب الذي تحبه وتريد معرفة المزيد عنه، لذا عندما تكون الفتاة واقعة في حب الشاب تعمد إلى استمرار المحادثة معه وطرح الكثر من الأسئلة من أجل تشجعيه على الاستمرار في التحدث عن نفسه.


المراجع

  1. "How to Know if a Girl Likes You", www.wikihow.com, Retrieved 2-8-2018. Edited.
  2. Kelly Seal, "This is How You Can Tell If A Woman Is Interested In You"، www.lifehack.org, Retrieved 2-8-2018. Edited.
  3. "10 SIGNS THAT A GIRL LIKES YOU", www.beautyandtips.com, Retrieved 2-8-2018. Edited.