عيوب برج الحوت

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٥٢ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
عيوب برج الحوت

برج الحوت

برج الحوت من الأبراج السماويّة الاثني عشر، وهو في ترتيبه البرج الثاني عشر والأخير من الأبراج، وتمر الشمس في مداره من تاريخ التاسع عشر من شهر شباط / فبراير إلى تاريخ العشرين من شهر آذار / مارس.


خصائص برج الحوت

يملك برج الحوت عدداً من الخصائص تتمثل في أنه برج مائي، وعنصره هو الماء، ورمزه هو السمك، ورمزه الصيني هو الأرنب، واستقطابه سلبي، ويؤثر عليه كوكب المشتري، وكوكب نبتون، وطبيعته نظري، والبرج المعاكس له هو برج العذراء، ولونه المفضّل هو اللون الأخضر البحري، وحجر حظه هو حجر سليكات الألمنيوم.


صفات برج الحوت

عيوب برج الحوت

تتمثّل عيوب برج الحوت في أنه دائم الخوف، وحزين، ويثق بالآخرين بشكل مفرط، وميوله في الهرب من الواقع، ويكون ضحية، ويكره الماضي، والانتقادات الموجهة له، والقسوة.


إيجابيات برج الحوت

تتمثل إيجابيات برج الحوت في أنه لطيف، وليّن، ومتفهم، وحنون، وبديهي، وراقٍ، وحكيم، ومتقبل للآخرين، ورؤوف، ومتعاطف مع الآخرين، ومتقن في عمله، ومثابر، ومحب للحياة، وحسه عالٍ.


صفات رجل الحوت

عيوب رجل الحوت

تتمثّل عيوب رجل برج الحوت في أنّه مبذّر، وفضولي، وثرثار حيث يكشف أسرار الآخرين دون قصد بثرثرته، وخجول، وحسّاس، ومشاعره رقيقة حيث يُجرح بسرعة، ويرى نفسه محدود الكفاءة، ومشاكل الآخرين تلاحقه دائماً، يتصرف أحياناً بتصرفات عكسيّة، وتمر عليه لحظات من الكآبة، والقلق، يتخلّى عن كل شيء ما عدا أحلامه.


إيجابيّات رجل الحوت

تتمثل إيجابيات رجل برج الحوت في أنه محظوظ، ومحب للجمال، ولأصدقائه، ومصغٍ للآخرين، كما أنه يمتص حزنهم، وآلامهم، ومخلص، ووفيّ، وهو أب مثالي لأولاده حيث يعدهم أصدقاءه، ومرافق لهم في جولاتهم ورحلاتهم.


صفات امرأة الحوت

عيوب امرأة الحوت

تتمثّل عيوب امرأة الحوت في أنها حساسة جداً، ثرثارة تحب التكلم كثيراً، وباردة ليست قلقة بالغد، وغير مهتمة، ورافضة للتطور في حياتها، ولا تقتنع بسهولة، وتتكل على الآخرين فلا تعتمد على نفسها.


إيجابيات امرأة الحوت

تتمثل إيجابيات امرأة الحوت في أنها متفائلة، وجذابة، وحنونة، ومتفهمة للآخرين، ورومانسية، وعاطفية، وكارهة للشر، ومحبة للأحاديث والنقاشات، وصادقة في طبعها، وصريحة في تصرّفاتها، وليست حقودة، ولا تعرف الغضب، ومحبة للسعادة، والمرح، والضحك، ومستقرّة من ناحية العاطفة.


صفات طفل الحوت

عيوب طفل الحوت

تتمثل عيوب أطفال برج الحوت في أنهم حساسون، ولا يثقون بقدراتهم، ويسببون الكثير من التعب إلى أسرتهم، ويحتاجون إلى مجهود كبير في متابعتهم، ويكرهون الدراسة، ولا يحبون النظام، وطابعهم ثقيل حيث إنهم ينامون في النهار ويستيقظون في الليل، ويكذبون في سرد القصص. 


إيجابيات طفل الحوت

تتمثل إيجابيات أطفال برج الحوت في أنهم ملائكيون، ولطيفون، ومحبون للقصص والشعر.