كيف أتعامل مع برج الحمل

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٨ ، ٣٠ سبتمبر ٢٠١٥
كيف أتعامل مع برج الحمل

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج الفلكية والذي يرمز إلى الطفولة والسعادة والتفاؤل، بكل ما تحمله تلك الكلمات من معانٍ جميلة وسيئة في آن واحد، حيث إنّ الأطفال في العديد من الأوقات يكونون غير مبالين ولا مكترثين إلا بسعادتهم، ولا يسعون لشيء في الحياة إلا ما يقررون أنّه الأفضل بالنسبة لهم دون النظر إلى عواقب سعيهم. ومع ذلك فإنّ الصدق والبراءة سمات أساسية لمواليد هذا البرج الذي يعتبر أحد أكثر الأبراج تعقيداً في كيفيّة فهمه والتعامل معه.


كيفيّة التعامل مع مواليد برج الحمل

الطفل الحمل

أطفال مواليد برج الحمل يتميزون بالنشاط والحركة الدائمة وقوّة الشخصية التي تظهر عليهم مبكراً، ويسعون دائماً للفت الانتباه بشتى الطرق مما يمكن أن يعرّضهم للوقوع في مشاكل أو حوادث بسيطة كالكدمات والجروح، ويمتلكون كذلك مزاجاً انفعالياً يظهر بوضوح في حالات الهيجان والغضب التي سرعان ما تنتهي. أفضل الطرق للتعامل مع طفل الحمل هي بالابتعاد عن الضغط النفسي والتوبيخ لأنّه يكون كثير العناد في تلك الحالة، كذلك يجب تعويده على الطاعة منذ الصغر عن طريق الإقناع والالتزام بحب الأم والأب. ومن المتوقع لأطفال الحمل أن يكونوا ذوي شان عظيم إذا ما تمّت تربيتهم بالطريقة الصحيحة في الصغر.


الرجل الحمل

هو شخص شديد الحركة والهمّة والنشاط، يصعب التعامل معه في العديد من الأحيان بسبب حالات التخبّط التي يمرّ بها والتي تنقله من حالات الزهد إلى الانغماس في الملذات والبحث عنها بشتى الطرق. أكثر من يمكن أن يعاني معه زوجته التي يجب أن توازن بين عاطفتها ناحيته وبين اهتمامها بالاحتفاظ به، لأنّه يمكن أن يبتعد عنها ببساطة عندما يشعر بالاكتفاء، ومع ذلك فهو شديد الحب والولاء لزوجته على الرغم من حالات البرود العاطفي التي يمكن أن تصيبه. كذلك يجب أن تدعمه زوجته في كافة المواقف لترضي غروره ويجب أن تتعامل مع حبه للسيطرة بشكل حكيم حتى تستطيع أن تخرج منه أفضل ما فيه من مشاعر.


المرأة الحمل

تملك شخصية شديدة الاستقلالية للدرجة التي يمكن بها أن تستغني عن وجود الرجل في أغلب تعاملاتها، ولكنّها مع ذلك تطمح في علاقة شديدة الرومانسية كثيراً ما تمني نفسها بها، يمكن لتلك المرأة أن تقف في وجه الكون من أجل الشخص الذي تحبه، ولكنّها انفعالية إلى درجة كبيرة مع ذلك. أفضل الوسائل للتعامل مع أنثى مواليد الحمل هي الوسائل العقلية التي تشعرها بوجودها وكينونتها وتمنحها الثقة بنفسها، وترك حرية الاختيار لها في بعض الأشياء، مع منحها الثقة في التعامل مع الآخرين لأنّها شديدة الإخلاص عموماً.