كيف أتعامل مع رجل الحمل

كتابة - آخر تحديث: ٠٦:٠٩ ، ١٤ أكتوبر ٢٠١٥
كيف أتعامل مع رجل الحمل

برج الحمل

ينتمي الأشخاص المولودون في الفترة ما بين 21-3 إلى 19-4 إلى برج الحمل، وهو أحد الأبراج النارية، إن كان أحد أصدقائك أو أفراد عائلتك ينتمي لبرج الحمل فإليكِ هنا بعض الأمور التي يجب عليك أن تعرفيها.


التعامل مع رجل الحمل

  • تعاملكِ مع رجل ينتمي إلى برج الحمل قد يكون مثيراً وجميلاً، ولكن قد يشعر رجل الحمل بالملل ويتوقف عن التعامل معك إن لم تعرفي ماذا يحتاج وماذا يريد. يُعتبر بُرج الحمل من الأبراج الشابة ولهذا يتّصف رجل الحمل بصفات الشباب فهو مُتحمّس وجريء ولعوب ومتسرّع، وبالإضافة لصفات الشباب هذه قد يكون أنانيّاً واستبداديّاً ومتوتراً.
  • عاطفياً: قد يقع رجل برج الحمل في الحب من النظرة الأولى، هذا إن جعل لعلاقاته العاطفية وقتاً، وهذا يخبرنا أنّ مواليد برج الحمل يحبون الحرية والاستقلال، لذا إن كنتِ على علاقة برجل الحمل احرصي على تشجيعه في سفره وخَوضه لأحدث المغامرات، حتى لو لم تشاركيه فيها لأنهّ لو أدرك الحريّة التي تقدّمينها له سوف يتعلّق بكِ أكثر فأكثر.
  • رجال برج الحمل مندفعون وطموحون، وقد تكون الوظيفة المناسبة لهم هي المناصب التي تشمل قيادة الآخرين، بمعنى آخر قد يكون رجال الحمل متسلّطين قليلاً، لذا علاقاتهم الأكثر نجاحاً هي مع شركاء هادئين.
  • رجال برج الحمل يحقدون على من يوجّه لهم الأسئلة المشككة، أو يتّهمهم بأنهم مُخطئون، أو من يحاول منعهم من تحقيق أحلامهم، ومع رجال الحمل ما عليكِ إلّا الوقوف جانباً وتشجيعهم على ما يفعلونه.
  • رجال برج الحمل يعتبرون الجدال متعة ووسيلة لتمضية الوقت؛ لذا المجادلة والتناقش معهم تعدّ وسيلةً جيدة جداً لإبقائك في علاقة معهم، وأيضاً إن لاحظت على رجل الحمل أنه يتجادل معك طوال الوقت ويقوم بالسخرية ممّا تقولين أو ما تحبين عليك اعتبار هذه علامة جيّدة جداً وأنه يريد الاستمرار في علاقتكما .
  • رجال الحمل في الحب يكونون متحمّسين في البداية؛ فقد يميلون للملل بسهولة، أو قد يفقدون الحماس بعد المشكلة الأولى في العلاقة؛ لذا من الأفضل معرفتهم جيداً مع مرور الوقت لإبقائهم متّصلين معك في العلاقة ولفهمهم بسهولة، الملل وتكرر الأحداث في العلاقة هي علامة على أنها علاقة على وشك الموت لذا احرصي على التجديد دائماً .
  • إن أردت علاقة جيدةً مع رجل الحمل عليك أن تكوني واثقةً جداً بنفسك؛ لأنّ رجل الحمل يحتاج لشخصية قوية للتعامل معها، بالمختصر أظهري له أنّك تحبين نفسك وواثقة بنفسك بشكل مضاعف.