كيف أهتم بخطيبي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٢٦ ، ١٣ مايو ٢٠١٨
كيف أهتم بخطيبي

كيفية الاهتمام بالخطيب

تستطيع الفتاة أن تقوم بإظهار الاهتمام لخطيبها باتخاذ بعض الخطوات، ومنها ما يأتي:[١]

  • القيام بمجاملة الخطيب: يمكن أن تقوم الفتاة باستخدام جمل الإطراء المختلفة من أجل التعبير عن حبها له، لما لذلك من أثرٍ طيب في زيادة الشعور بالرضا والسعادة بينهما.
  • تقديم الاعتذار عند ارتكاب الأخطاء: يُفضّل أن تقوم الفتاة بالاعتذار فوراً من خطيبها بكلمات بسيطة ونقية عند ارتكابها أيّ خطأ، وذلك لتجنب إطالة فترة شعوره بالألم إثر الخلافات بينهما.
  • إظهار الثقة: إنّ قيام الفتاة بإظهار الثقة تجاه شريكها يجعلهما أكثر حباً وترابطاً، ويمكنها التأكيد على ذلك بأفعالها أثناء التعامل معه.
  • التحدث بهدوء: يجب عليها أن تتحدث معه بنبرة هادئة ودافئة، لتظهر له ارتياحها وأنّها على ما يرام.


الإصغاء للخطيب

يمكن للفتاة أن تهتم بخطيبها من خلال محاولة الإصغاء المستمر له خاصةً إذا شعرت بحاجته للتحدث معها، فإذا لاحظت بأنّه يحتاج لبعض التحفيز للبدء في الحديث يمكنها أن تقوم بطرح بعض الأسئلة عليه كأن تسأله حول يومه، وما إذا حدثت معه بعض الأمور الغريبة أو المثيرة للاهتمام في العمل، ثمّ عليها التأكد من أنّها تُحسن الاستماع بشكل جيد لما يقول، ومن الجيد أيضاً أن تظهر اهتمامها بما يحبه سواء فريقه الرياضي المفضل، أو أية مشاريع يقوم بها حالياً، وأية أمور تتعلق بعائلته.[٢]


مشاركة الفرح مع الخطيب

يمكن أن تقوم الشابة باستغلال الفرص للاحتفال بأيّ مناسبة تخص خطيبها، وذلك بهدف تجديد وإثارة مشاعر الحب بينهما حتّى تظهر له مدى اهتمامها به، وللحفاظ على السعادة بينهما، ويمكنها اختيار أية طريقة تناسبهما، فإذا اختارت على سبيل المثال أن تحتفل بيوم ميلاده عليها أن تجعله يشعر بأنّه أهم شخص في العالم، ولا ضرورة لتقديم الهدايا غالية الثمن، أو إنفاق الكثير من المال، فكلّ ما يتطلبه الأمر منها هو إظهار مدى عنايتها بتحضير شيءٍ مميز له وما تطلبه ذلك منها من الوقت والفكر والحب لتفعله.[٣]


المراجع

  1. Barton Goldsmith (29-8-2015), "10 Ways You Can Let Your Partner Know That You Care"، www.psychologytoday.com, Retrieved 26-4-2018. Edited.
  2. "How to Show Your Boyfriend You Care", www.wikihow.com, Retrieved 26-4-2018. Edited.
  3. Tegan Jones, "26 Romantic Ways to Show Your Love for Someone"، www.lifehack.org, Retrieved 26-4-2018. Edited.