كيف تتعامل مع رجل الميزان

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٣٠ ، ١٠ ديسمبر ٢٠١٥
كيف تتعامل مع رجل الميزان

برج الميزان

برج الميزان من مواليد تاريخ 23-9 إلى 23-10، هذا البرج من النوع الهوائيّ، كوكبه الزهرة، يتوافق مع الدلو والجوزاء والقوس ويختلف مع العذراء والعقرب، من إيجابيّات هذا البرج الهدوء والدبلوماسيّة والعقلانية، يغلب عليه الطابع الرومانسيّ ويتميّز بثقته بنفسه، ومن سلبياته أنه متردد بعض الأحيان، ويغيّر رأيه بسرعة ويهتم بالمظاهر، لديه بعض الأنانيّة وحب الذات، كما أنّه حسّاس جداً.


صفات رجل الميزان

حكيم ومتوازن في حياته تراه دائماً يبحث عن الهدوء والسّلام، ولا يحب الإزعاج والصوت العالي، ولا النقاش الحادّ الذي لا يستند للمطنق فهو موضوعيّ وعقلانيّ، الميزان كتوم وحافظ للأسرار، ويتّصف بأنّه قليل الكلام، وكثير الفعل ما يميّزه الصدق والتهذيب واللطف، ويعتاد رجل الميزان على الناس بسرعة، لكنّه يحتاج للوقت حتى يندمج معهم بعمق، وهو حريص على انتقاء علاقاته بدقّة وحذر، ولا يطلع أحداً على أسرار حياته حتى يشعر بالثقة تجاهه. رجل الميزان مزاجه متقلّب إلى حدٍّ ما، كما وتراه ينفق الأموال كثيراً على من معه، ويحافظ على أغراضه ولا يفرّط في شيء للذكرى أبداً، ويغلب عليه الطابع الكلاسيكيّ وهو متمسّك بالعادات، أمّا زوجة رجل الميزان فتشعر بالراحة والأمان معه لأنّه شخص يحافظ على من معه، ويؤمّن نفسه دائماً من ناحية النقود ويتحمّل المسؤولية، يحبّ رجل الميزان العطور والموسيقى والأزهار.

يقدّم رجل الميزان النصائح لمن يحتاجها، ويحلّ المشاكل مهما كانت صعبة، حيث يمكن الاعتماد عليه، وهو غير فضوليّ، فهو يرغب بمعرفة ما يجب أن يعرفه فقط، ويتعامل مع الأمور بعقلانيّة جداً، ويحافظ على أعصابه مهما كانت المشكلة التي يقع بها.


حياته العاطفيّة

رجل الميزان رومنسيّ ومحبّ، ومشاعره هادئة وصادقة، كما أنّ لديه جاذبية ويستطيع أن يوقع أي امرأة في حبّه، وإن وعد بشيء ينفّذه، وإن أراد الارتباط فإنه سيفكّر جيّداً، ولكنّه يقع في الحب بسرعة، يحبّ الاستقرار ويبتعد عن الأذى لشريك حياته، ويرغب دائماً بأن تكون المرأة جميلة وأنيقة، لكن يجب أن تبادر المرأة إن أرادت إقامة علاقة معه لأنّه متردد قليلاً. يُعتبر رجل الميزان زوجاً جيّداً، يهتمّ بالمرأة ويهتم أيضاً بأولاده، ويعطيهم النصائح ويعطي الكثير من وقته للعائلة، وهو لا يحب الفوضى في البيت وينتظر الاستقرار المنشود. يحبّ رجل الميزان المرأة الاجتماعية اللبقة والمتكلّمة، والأنيقة الجذّابة، وأن تكون مليئة بالأنوثة والحيوية والرزانة، ولا يحب المرأة التي تتكلّم دون وعي بالأمور ويرغب بأن تكون أماً مثالية.


حياته العمليّة

يحب رجل الميزان العمل ويرغب دائماً بانتقاء الأعمال التي يوجد فيها كثير من الناس، لديه الكثير من المهارات، وحلّ لجميع المشكلات ولا يتّخذ القرارات بشكل سريع؛ لأنه متردد دائماً، وذلك يمنعه من أن يكون في القمة، يحب رجل الميزان العمل الذي يجلب له الأموال، يتميز بأنه مغامر ويلتزم بالمواعيد، ويفضّل العمل المتنقّل ليتعرف على الكثير من الناس.


كيفيّة التعامل معه

يجب أن تتعامل مع رجل الميزان بعفوية ولا تتردد في طلب المساعدة منه، فهو صديق جيّد وأب حنون وزوج يتحمّل المسؤولية، تستطيع أن تمتلك قلبه فهو حنون جداً، أمّا إذا أردت إزعاجه فكلّفه بعمل شاقّ، فهو يميل للكسل ويحبّ العمل الهيّن، ويفضل أن تبتعد عن إثارة الفوضى أمامه، هذا الميزان ذكيّ ويحب التعامل مع الأذكياء، حاول أن تعطيه قدراً كبيراً، وامدحه فهذا شيء يسعده.