معلومات عن برج الجوزاء

كتابة - آخر تحديث: ١٠:٠٥ ، ٢٧ ديسمبر ٢٠١٥
معلومات عن برج الجوزاء

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين الواحد والعشرين من شهر آذار، والواحد والعشرين من شهر حزيران، وبرج الجوزاء من الأبراج الهوائيّة، التي تتعلّق بكوكب عطارد، ورمزه الصينيّ هو الحصان. ويتّصف مواليد برج الجوزاء بالاستقلاليّة، فهم لا يحبون التحكّم بهم، ويرفضون تلقي الأوامر والأحكام من الآخرين، بل يحبون الحريّة، والتّصرف والتعبير عن أنفسهم دون قيون، كما أنّهم لبقون في التّعامل، ويحبون الأماكن المزدحمة، وكذلك الأماكن التي تمكنهم من الحصول على الفائدة كالمكتبات، والمتاحف، كما أنّهم يحبون اللون الأخضر. هناك مجموعة كبيرة من المشاهير من مواليد برج الجوزاء مثل جورج بوش، وجورج كنيدي، ومارلين مونرو، وكلينت إيستوود غيرهم.


شخصية برج الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء ذوي شخصيّة متناقضة، وغيرة مستقرّة، فهم يشعرون بالملل بسرعة، ويحبّون نقل الإشاعات، كما أنّهم حسّاسون جداً، ويمتازون بالسطحيّة، فيطلقون أحكاماً متسرّعة على الأشخاص دون التأكّد من الحكم أو التعرّف على الشخص بشكل جيّد، ممّا يجعل انطباعاتهم الأولى عن الآخرين خاطئة في الغالب، ولكنّهم يتّصفون بالذكاء، ويتأثّرون من كوكب عطارد، ويمتلكون حسّاً فكاهيّاً، ممّا يجعلهم محبوبين من الآخرين، وكذلك فإنّ ثقتهم بأنفسهم عالية جداً، واجتماعيّون بشكل كبير.


مواليد برج الجوزاء والحب

مواليد هذا البرج متميّزون في التعبير عن مشاعرهم، وبالتّالي هم موهوبون في جذب الجنس الآخر، ولكن يتصف بعضهم بحب اللعب بمشاعر الآخرين، خاصّة في مرحلة المراهقة، ولكن يتغيرون تدريجيّاً مع التّقدم في العمر، ويمكن أن يستمر، ممّا يؤدّي إلى التسبّب بمشاكل لهم بعد الزواج.


مهن تناسب برج الجوزاء

نظراً لذكاء مواليد هذا البرج، فتناسبهم المهن التي تحتاج إلى التفكير، بالإضافة للأعمال الفنيّة أيضاً، فهو بارعون فيه، ولكنّ صفة الملل التي ترافقهم تؤثّر على عملهم، فيمكن أن يترك العمل بمجرد شعوره بالملل، دون أن يكمله، ولا يأبه لذلك، كذلك فإن اجتماعيّته الزائدة تشّتته في العمل، وتؤثّر سلباً عليه.


الجوزاء والصداقة

مواليد برج الجوزاء لديهم القدرة على تكوين صداقات كثيرة ومذهلة، حيث إنّهم يتركون أثراً في كل العلاقات التي يمرون بها، ويساعدهم على ذلك قدرتهم على التعبير بأسلوب رائع، وكذلك الطيش، وقدرتهم على التّواصل وفهم الآخرين، كما أنّهم يحبّون تقديم يد العون، ومساعدة الغير في الوصول لغاياتهم، ويحبون الاستماع لمشاكل الآخرين، والمساهمة في حلّها، مع ذلك يجب عدم البوح بجميع المشاكل أمامهم؛ لأنّ ذلك يؤثّر فيهم كثيراً، ويجعلهم يشعرون بالاكتئاب، ولكن أصدقاؤه لن يشعروا بالملل أبداً معه.

306 مشاهدة