أسهل طريقة للوصول إلى قلب الرجل

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٠٣ ، ٦ فبراير ٢٠١٩
أسهل طريقة للوصول إلى قلب الرجل

الحصول على انتباه الرجل

إنَّ الحصول على انتباه الرجُل يُعد من بعض الطرق للوصول إلى قلبه، ويُمكن تحقيق ذلِك عن طريق اتباع الخطوات الآتية:[١]

  • الثقة بالنفس: من أهم الطُرق للحصول على انتباه الرجُل هيَ أن تكون المرأة واثقة من نفسها وعلى سجيتها، ويُمكن تحقيق ذلِك عن طريق ارتداء ملابس لطيفة، وتغيير تسريحة الشعر المُعتادة، والحصول على نمط مكياج جديد، أو ببساطة التفكير بشكلٍ إيجابي، فالثقة بالنفس هي واحدة من أكثر الصفات جاذبية.
  • الابتسامة: إذا أرادت المرأة لفت انتباه الناس وبالأخص الرجُل الذي ترغب بالوصول إلى قلبه، عليها بالابتسامة عندَ النظر إليه لزرع موقف إيجابي، فذلِكَ من شأنهِ إظهار اهتمامها نحوه بطريقة غير مُهددة.
  • جعله يضحك: غالباً ما يُمكن الوصول إلى قلب الرجُل عن طريق حس الدُعابة لديه، فهُنالِكَ مقولة مضمونها بأنَّ الذينَ يضحكونَ معاً يبقونَ معاً، فعندَما تجعل المرأة الرجل يضحك لدعابتها؛ فذلِكَ يعني بأنّهُ يستمتع بقضاء الوقت معها ويرغب بالبقاء جوارها دائماً.
  • مُعاملة أصدقائه بلطف: الرجُل دائماً ما يسمع نصيحة أصدقائه حولَ علاقته مع المرأة، لذلِكَ عليها أن تتأكد بأنّها محبوبة من قبلهم حتّى تستطيع الوصول لقلبه.


جعل الرجل يرى نقاط ضعف المرأة

عندما تُظهر المرأة للرجُل نُقاط ضعفها أو عيوبها وقتها يبدأ هوَ بالشعور بالقُرب منها ويفتح قلبهُ لها، لأنّها بذلِك تشعره بأنّها إنسانٌ مثله، وذلِكَ يأسرهُ ويجعلهُ يرغب بمعرفة المزيد عنها، والأهم من ذلِك كُله فإنهُ بذلِك يشعُر بالأمان الكافي ليُريها نقاط ضعفهِ أيضاً، وبذلِك تبدأ العلاقة الحقيقية والاتصال فيما بينهم.[٢]


إعطاء الرجل هدية بدون مُناسبة

إنَّ الهدية التي يتم إهداؤها بشكلٍ عشوائي بدون مُناسبة مُعينة كعيد الميلاد تكون مُميزة أكثر، فمن اللطف إهداء الشخص شيئاً يرمُز للمحبة والتقدير لسبب غير مُحدد، هذا ويدُل ذلِك على أنَّ المرأة تهتم بالرجُل كُل يوم بدلاً من الاهتمام بهِ بمُناسبة خاصة فقط، وبالإضافة إلى ذلِك فالجميع يستجيبونَ جيّداً للمُفاجآت السارة.[٣]


المراجع

  1. "How to Win His Heart", www.wikihow.com, Retrieved 31-1-2019. Edited.
  2. Rori Raye (5-12-2011), " The Right Way to a Man’s Heart"، www.eharmony.com, Retrieved 31-1-2019. Edited.
  3. Mélanie Berliet (17-9-2015), "12 Ways To Win A Man’s Heart That Have Absolutely Nothing To Do With Sex"، www.thoughtcatalog.com, Retrieved 31-1-2019. Edited.