أفضل جهاز للتنحيف

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٠٤ ، ٧ يونيو ٢٠١٦
أفضل جهاز للتنحيف

أفضل جهاز للتنحيف

تتوفّر في الأسواق الكثير من أجهزة التنحيف التي تساعدنا على شدّ الجسم وإزالة الترهّلات، وهناك من أصبح يعتمد اعتماداً كليّاً عليها عند اتّباع برنامج تخسيسٍ معين، ولكن ما هو الجهاز الذي يعد الأفضل والمناسب بين هذه الأجهزة؟


أفضل أجهزة التنحيف

  • جهاز أوربتراك: وهو أحد الأجهزة الخاصّة بتنحيف منطقة الأفخاذ والأرداف، حيث إنّه يعمل على شدّ ترهلات الأفخاذ ويعمل على تخفيف حجمها بصورةٍ فعالة وواضحة، يشبه هذا الجهاز الدراجة الهوائية حيث يتيح إمكانيّة الركض للشخص ليذيب الدهون في منطقة البطن والأرداف وحتّى الذراعين وباقي أجزاء الجسم.
  • جهاز الغزال الطائر: وهو من أقدم الأجهز المستخمة في التنحيف، حيث يعمل على شدّ الأرداف وتحريكها بكفاءةٍ عالية، وهو من الأجهزة سهلة الاستخدام، فيمكن استخدامه في البيت والحديقة والنادي دون أي صعوبة وإزعاج.
  • جهاز فيت هورس ستيب: وهو من أجهزة التنحيف سهة الاستخدام التي يمكن استخدامه في البيت أو في الخارج أو أثناء مشاهدة التلفاز، كما يوفّر هاذا الجهاز كتالوجاً يحتوي على اثنا عشر تمريناً مختلفاً لكافة عضلات الجسم، فيمكن ستخدامه لشد ترهلات البطن والأرداف وكذلك الساق والذراعين.
  • جهاز التنحيف إكس بايك: وهو جهاز تنحيف متطور نوعاً ما، حيث يحتوي على شاشة يمكن من خلالها قياس نبض القلب وسرعته، والسعرات الحراريّة التي يتمّ فقدها، ويعتبر هذا الجهاز مناسباً لتنحيف أجزاء الجسم السفليّة مثل: الأرداف، والبطن، والظهر.
  • جهاز الغزال الطائر الحديث: وهو جهاز أكثر تطوراً من جهاز الغزال الطائر العادي، حيث يوفر قدرة على تحمل أوزان أعلى من 110 كغم، كما يعمل بقدرةٍ وكفاءةٍ عالية على التخسيس خاصّةً منطقة البطن والأرداف، ويمكن التعامل معه ونقله بسهولة.
  • جهاز أوربتراك لايف جير: وهو يعتبر دراجة تخسيس فائق الكفاءة، وهو مزوّد بشاشة لقياس نبضات القلب وسرعة فقدان السعرات الحرارية، يعمل على شد الجسم من الترهلات خاصةً منطقة الأرداف، وما يميزه أنه يتحمل الأوزان التي تفوق ال 110 كغم.
  • جهاز سكس باك كور: وهو جهاز يعمل على شد كافة أنحاء الجسم وتخليصه من الترهلات، فهو يشد عضلات الأرداف والبطن والذراعين والساقين، ويمكن القيان من خلاله بـ 25 تمريناً لشدّ كافة أنحاء الجسم دون أي تعبٍ أو عناءٍ.
  • جهاز دراجة التمارين bike 89002: يتميّز هذا الجهاز بصغر حجمه فهو لا يأخذ مساحةً كبيرة من المكان ويعتبر مناسباً جداً للاستخدام في المنزل، يعمل على شدّ أنحاء الجسم السفلية مثل الأرداف والأفخاذ، كما يعمل على تقوية عضلات الساقين ومنح الجسم مرونة وقوة العضلات، وأيضاً يوفر بعض تمارين للذراعين.