أفضل صابونة للبشرة الدهنية

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٤٥ ، ٥ يوليو ٢٠١٥
أفضل صابونة للبشرة الدهنية

البشرة الدهنيّة

تعتبر البشرة الدهنيّة من أكثر أنواع البشرات عرضةً للالتهابات كظهور حب الشباب، والبثور، والهالات السوداء، والزيوت، وتحتاج هذه البشرة إلى عناية تامة، وذلك باستخدام المستحضرات كأنواع الصابون المتخصصة لهذا النوع من البشرة، ويساعد هذا النوع في المحافظة على البشرة نضرة، ومنحها رونقاً جميلاً دون أيّ مضاعفات جانبيّة، وتصنع هذه المستحضرات بعنايةٍ تامّة من أنواع مختلفة من الطبيعة تحتوي على قيم غذائية مهمّة للبشرة الدهنيّة.


أفضل صابونة للبشرة الدهنيّة

صابونة ليمون الخادي

تحتوي هذه الصابونة على عناصر الليمون الطبيعيّة كفيتامين جـ، وتعدّ أحد المضادات المهمّة لمحاربة أنواع الجراثيم المختلفة، التي تساعد على تطهير البشرة من المواد العالقة بين المسامات، وتقلّل نسبة الزيوت الكثيرة التي تفرزها البشرة الدهنيّة بكثرة، وذلك بتضييق حجم المسامات، كما أنّها تلعب دوراً مهمّاً في التخلّص من الهالات السوداء.


صابونة هيمالايا هربلز

تحتوي هذه الصابونة على خلطة من الأعشاب الطبيعيّة التي تلائم البشرة الدهنيّة، بالإضافة إلى الجوز الّذي يرطب البشرة جيداً، والصابونة بشكلٍ تساهم في الحصول على بشرة نضرة.


صابونة فادي هيربالز نيم

تحتوي هذه الصابونة على العديد من أنواع الأعشاب المخصبة، ويفضل استعمالها أثناء الاستحمام؛ فهي تعد من أنواع المطهّرات الجلديّة لوقايتها من الأجسام المجرثمة، كما أنّها تعتبر علاجاً لحب الشباب، والتهابات البشرة المختلفة، وتحمي البشرة من أشعة الشمس الحارقة أثناء عمليّة التعرض.


صابونة بيرز أويل كلير

تمتلك قدرةّ على تقليل حجم الزيوت التي تفرز بشكلٍ مرتفع من البشرة، وذلك بسبب احتوائها على مكوّنات زهرة الليمون الطبيعيّة، ومادة الجليسيرين التي تساهم في ترطيب البشرة لحمايتها من الالتهابات التي تكون معُرضةً للإصابة بها.


صابونة خادي سينامون بيتشويلي

يعتبر من أفضل أنواع الصابون المستخدم للبشرة الدهنيّة، فهو يُزيل اللحوم الميتة المتبقية في البشرة، ويمنح من يستعمله شعوراً بالحيويّة والانتعاش، ويعدّ مخزناً للعديد من المكوّنات الطبيعيّة المهمّة والمغذيّة للبشرة؛ كزيت جوز الهند، وزيت اللوز، وزبدة الشيا، وزيت نخالة الأرز الذي يستخرج من باطن القشرة الداخلية لحبات الأرز، والقمح، والجليسرين.


صابونة نتشرز إيسنس أورانج سكراب

تحتوي على قشور البرتقال المجفّفة، وقشور الجوز، وزيوت القمح اللاتي تساعد على التخلّص من تراكم اللحوم الميتة على البشرة، وتساعد في الحد من التهابات الجلد كظهور حب الشباب.


صابونة نو ماركس أويل كنترول

تعتبر واحدةً من سلسلة أنواع الصابون ذات التخصّص الواحد؛ فبعض الشركات تحرص على إصدار مجموعة من أنواع الصابون وكل صابونة تحمل وظيفة واحدة، وتعتبر الصابونة ذات الوظيفة الواحدة فعّالة أكثر من الصابون ذي الوظائف المتعددة؛ فهي تساعد على التخلّص من الزيوت الزائدة في البشرة.