رجل برج القوس

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٠١ ، ١٨ فبراير ٢٠١٦
رجل برج القوس

برج القوس

هو أحد الأبراج النارية، والذي يكون في الفترة ما بين الثالث والعشرين من نوفمبر، والحادي والعشرين من ديسمبر من كل عام، ويتصف الكثيرون من مواليد برج القوس بأنهم الأكثر حظاً بسبب طبيعتهم المميزة والنجاحات التي يحققونها في الحياة. هم أشخاص متميزون دائماً في الجلسات بين الأصدقاء بحب الفكاهة، والمرح، واقتراح المغامرات طوال الوقت، خاصة رجل برج القوس.


رجل برج القوس

سنذكر هنا الصفات التي يتحلى بها رجل برج القوس في عمله وعلاقاته مع الآخرين كما يلي:


في العمل

يبرع رجل القوس في الأعمال التي تتطلب التحدي والمهام الجديدة طوال الوقت، لذا يكون مسؤولو التسويق والإدارة من برج القوس الأنجح في عملهم، كما أن العمل إلى جوار رجل القوس يضفي حالة من المتعة والمرح في مكان العمل.


رغم اندفاعه في بعض الأوقات وفضوله الشديد تجاه كل شيء، إلا أن ثقته بنفسه لا تهتز أبداً، ويرافق تلك الصفات العملية صدق شديد وصراحة يمكن أن تؤدي إلى إثارة المشكلات في بعض الأحيان.


كما أن رجل القوس لا يهتم بالعمل إلا من أجل تحصيل الأموال التي يمكن أن تنفعه في مغامراته وحبه للاستكشاف، وهي صفة ملازمة لرجل القوس من الطفولة، وبصفة عامة فإن الحفاظ على رجل القوس في مكان العمل يمكن أن يضيف الكثير من المزايا رغم وجود بعض العيوب غير الضارة.


في العلاقات

في العلاقات العاطفية والزواج فإن رجل القوس يكون شديد التمسك بكسب حب المرأة التي يختارها، ومع ذلك فإنه يميل بدرجة كبيرة إلى الرومانسية والعلاقات غير الجادة، الأمر الذي يمكن أن يدفعه إلى محاولة التعرف على العديد من النساء.


كما أن الصراحة والوضوح الشديدين الذين يتسم بهما رجل القوس، يكونان محل تقدير منه إذا وجدهما من زوجته أو حبيبته، وفي تلك الحالة فإن العلاقة بينهما تكون ناجحة للغاية وقائمة على المشاركة في الاهتمامات وتحمل المسؤولية، كما أن الأبناء يزيدون من درجة تعلق هذا الرجل بالمنزل، فيغمرهم بالحب والعطف، ويكون لهما خير صديق في سنوات الطفولة والشباب.


لا تحتل العائلة مركزاً متقدماً في اهتمامات رجل القوس، حيث تقتصر العلاقات معهم خاصة بعد الزواج على الأمور السطحية كالزيارات في المناسبات في أوقات متباعدة، ومع ذلك هو شخص سخي ولا يتردد في دعم الأقارب في حالة الحاجة.


أما سنوات شباب رجل القوس تكون مليئة بالأصدقاء والتجارب، وكثرة الثقة في الأصدقاء تعرضه للعديد من الأزمات، خاصة حينما يضع ثقته فيمن لا يستحق، ومع ذلك فإنه يتعافى سريعاً ويستمر في طريقه غير المحدد بخطة واضحة.