علامات الحب عند الرجل الجدي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٤٨ ، ١٤ أبريل ٢٠١٦
علامات الحب عند الرجل الجدي

برج الجدي

المعروف عن مولود برج الجدي أنّه يعمل بجد واتقان، ويتمسّك كثيراً بالقيم والعادات والتقاليد، كما يتميّز بأنّه عقلاني، ومحبوب، وطيّب القلب، وهو من الأشخاص الذين يقضون معظم وقتهم مع العائلة، ولكنه من ناحية أخرى يميل إلى الوحدة عندما لا يجد من يتجاوب مع أفكاره، ويحب الاطلاع على جميع الأمور الحياتية ليكوّن فكرة عما يدور حوله، كما يتمتع بقدر كبير من الاستقلالية، ويتميز بأنه ناجح في حياته سواء على الصعيد المهني أو الشخصي.


يمتلك عدّة نقاط قوة فهو مسؤول، وفكاهي، وقادر على ضبط الأمور المختلفة في حياته، أمّا نقاط الضعف لديه فتتضمّن النظرة السلبيّة تجاه مجريات الأمور، ودائماً يحاول أنّ يظهر أنّه من الأشخاص الذين يدعون معرفة كل شيء.


مميزات برج الجدي

مواليد برج الجدي هم مواليد الفترة ما بين 22 من ديسمبر وحتّى 19 من يناير، وبرج الجدي هو برج ترابي، والبرج المقابل له في الأبراج الصينية هو برج الثور، لونه المفضل البني، الكوكب المؤثر فيه زحل، البرج المعاكس له السرطان، حجره المفضّل هو عقيق يماني.


رجل برج الجدي

يتميز رجل الجدي بالرغم من حبه الكبير للعائلة بتردده في اتّخاذ القرار المتعلق بالارتباط والزواج؛ لأنّه يسعى أولاً لتحقيق ذاته وأهدافه، وتحقيق النجاح على الصعيد المهنيّ والماديّ، ولا يؤمن رجل برج الجدي بالحب من النظرة الأولى، وتأتي العاطفة في الدرجة الثانية في الأهمية بالنسبة له، فهو يفضّل المصلحة الشخصيّة أولاً.


علامات الحب عند الرجل الجدي

يكون حذر جداً في اختيار شريكة حياته، وهو من الأشخاص الذين يتجنّبون الوقوع بالحب، كما أنّه يجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعره، ولكن متّى وقع رجل الجدي بالحب فإنّه يصبح رومنسياً وحنوناً في علاقته مع شريكته، ويكون صادق في حبه، وعلى المرأة التي تنوي الارتباط به أن تأخد في عين الاعتبار أنّه من الأشخاص الذين يميلون لإخفاء مشاعرهم وحبهم تجاه المحبوب، فالحب عنده ليس بالكلام والغزل.


يتميز بالإخلاص للشريكة، يحب الهدايا تحديداً الكتب التي تتضمن الشعر والقصائد؛ لكي تساعده في الإفصاح عن مشاعره، فمشكلة رجل برج الجدي مع شريكته في معظمها تكون عبارة عن ظهوره كأنّه شخص كئيب وغير رومنسي، وتسود رومنسيته طابع الجدية، مع أنّه يحمل في قلبه حب كبير وعميق، ويفوق تصور شريكته، لذلك يحتاج إلى عبارات المديح والتشجيع، لكي يتخلّص من خجله ويعبر عن مشاعره. من مشاهير هذا البرج محمد أنور سادات، واسحاق نيتن، وريتشارد نيكسون، ومارتن لوثر كينج، وأوليفر هاردي، ولوريتا يونج.