ماذا يحب رجل الجدي في المرأة

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:٤٦ ، ١٨ يناير ٢٠٢١
ماذا يحب رجل الجدي في المرأة

ماذا يحب رجل الجدي في المرأة

هناك مجموعة من الصفات التي يعتقد أنّ رجل برج الجدي يبحث عنها في المرأة، من هذه الصفات ما يأتي:[١]

  • استقلاليتها: غالباً ما ينجذب رجل الجدي إلى المرأة المستقلة القادرة على تحقيق أهدافها وتسيير حياتها دون مساعدته، على الرغم من رغبته في تقديم المساعدة في بعض الأحيان، إلّا أنّه يحب المرأة الذكية المستقلة والتي تعلم عن ماذا تتحدث.
  • دعمها له: حيث إنّ رجل الجدي يُفضّل المرأة التي يمكنه الاعتماد عليها بشكل كبير من خلال تقديم الدعم والعون له لتحقيق أهدافه وأحلامه، كما أنّه ينجذب للمرأة التي تستطيع العمل بجد دون إهمال جمالها، وهو غالباً ما يبحث عن الشعور بالأمان والاستقرار في علاقته مع من يحب.
  • أناقتها: غالباً ما ينجذب رجل برج الجدي إلى المرأة الأنيقة المرتبة التي تهتم بمظهرها بشكل عام وبنظافتها.
  • طموحها: غالباً ما يحب رجل الجدي المرأة الطموحة التي تمتلك معايير عالية كتلك التي يمتلكها هو، كما أنّه ينجذب للمرأة صاحبة الأخلاق العالية التي تناسب شخصيته وتشبهها.
  • هدوؤها: غالباً ما يكره رجل برج الجدي المرأة صاحبة الصوت المرتفع وكثيرة التذمر والأوامر، فهو يبحث عن مرأة هادئة بطبيعتها بعيدة عن الفوضى والصراخ.


علامات الحب عند رجل برج الجدي

غالباً ما يعتقد بأنّ رجل الجدي قد يرغب بأن يكون المسيطر في علاقته مع شريكته على الرغم من احترامه الكبير للمرأة وتقديره لها، كما أنّ هناك العديد من العلامات التي تظهر على رجل الجدي عند وقوعه في الحب ورغبته في تكوين علاقة جدية مع هذه المرأة،[٢] ومن هذه العلامات التي قد تظهر على تصرفاته ما يأتي:[٣]

  • الغيرة: غالباً ما تظهر علامات الغيرة الواضحة على رجل الجدي عند وقوعه في الحب، فقد نجده قد تغير عند رؤية من يحب مع شخص آخر، حيث إنّ رجل الجدي قد يصبح أنانياً ومتملكاً عندما يحب أحدهم.
  • الرومانسية: غالباً ما يكون رجل الجدي رومانسياً للغاية عند وقوعه في الحب، فهو يظهر عاطفته لشريكته ويحاول دائماً إظهار ولائه وانتمائه لعلاقته معها، فهو يعامل شريكته بكلّ ودّ ولطف ومحبة ليظهر ذلك.
  • الانفتاح: قد يحتاج رجل الجدي إلى القليل من الوقت للتعبير عن حبه لشريكته، ولكن مع مرور الوقت قد نجده أصبح أكثر صراحة ووضوح بعيداً عن الخجل، كما أنّه يصبح أكثر انفتاحاً إذ يبدأ بمشاركة أسراره وأمور حياته مع من يحب بشكل أكبر؛ لأنّ ذلك يدل على ثقته بشريكته واعتبارها شخصاً مميزاً بالنسبة له فهو يرغب في جعلها جزءاً من حياته.
  • المرح وروح الدعابة: غالباً ما يعتقد بأنّ رجل الجدي قد يتصف بالهدوء والخجل بشكل عام، ولكنّه قد يصبح شخصاً مرحاً ويمتلك روح الدعابة عند وقوعه في الحب فهو يظهر الجانب الفكاهي من شخصيته عند التعامل مع شريكته بهدف استمرار العلاقة ونموها بعد التأكد من أنّ هذه المرأة هي الشخص المناسب له.
  • قضاء المزيد من الوقت مع شريكته: حيث إنّ رجل الجدي غالباً ما قد يسعى لقضاء المزيد من الوقت مع شريكته ولو كان ذلك على حساب تغيير جدوله اليومي المعتاد فهو يرغب بقضاء المزيد من الوقت الممتع معها.
  • تقديم الدعم والحماية لشريكته: غالباً ما يحاول رجل الجدي فهم مشاعر شريكته وتقديم الدعم والحماية لها عند الحاجة، كما أنّه يحاول تقديم المشورة لمساعدتها في اتخاذ القرارات الصحيحة.


صفات رجل برج الجدي

يعتقد بأنّ رجل الجدي رجل ذو مبدأ لديه كمية من الفلسفة والمعتقدات التي يحتفظ بها لنفسه، كما أنّه يكرس نفسه للعمل وحياته المهنية، ممّا يجعله يبدو بعيد عن مسؤوليات العائلة، وغالباً ما يخفي رجل الجدي أموراً متعلقة بحياته لأنّه يخشى أن يتعرض للأذى، لذلك فهو يحب أن يكون شخصاً دفاعياً وأن يخفي الأمور التي تخص حياته الشخصية عن الآخرين، ويبدو جاداً لغيره، رغم ذلك فهو ذو حس فكاهي وطبيعته طيبة وجيدة لمن يثق بهم،[٤] ومن صفاته ما يأتي:[٥]

  • طموح: إذ إنّ رجل الجدي غالباً ما يبذل قصارى جهده ليظهر مدى براعته، فهو دائماً يطمح للأفضل لذلك فهو من الأشخاص الذين يدمنون العمل.
  • واقعي: يمكن اعتبار رجل الجدي شخصاً مدركاً، وواقعياً، شديد الحكمة لا يسمح للأحلام والخيالات أن تسيطر على حياته.
  • حساس: إذ لا يمكن لرجل الجدي مسامحة من قام بأذيته أو السخرية منه فهو بطبيعته حساس لا يغفر وينسى بسهولة في الغالب.
  • عملي: يعتقد بأنّ رجل الجدي شخص عملي لا يحب الخيال فهو يطمح لعالم حقيقي مريح يبحث به عن كيفية عمل الأمور من حوله وذلك سبب ليجعله يتمتع بالذكاء.


الصداقة والعائلة في حياة برج الجدي

يعتقد بأنّ مواليد برج الجدي غالباً ما يتصفون بالذكاء والاستقرار، ممّا يجعلهم أشخاصاً محبوبين وموثوقين من قبل الآخرين، فهم يساعدون من يهمونهم في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، ولكنّهم لا يُفضّلون التواجد مع الأشخاص الفضوليين الذين يكثرون من الأسئلة، فهم يعرفون متى يجب وضع الحدود، ولكنّهم غالباً ما يلجأون إلى الأشخاص الذين يشعرون معهم بالأمان والسلام في معظم الأوقات، كما يعتقد بأنّ مواليد برج الجدي قد يرتبطون بماضيهم بشكل كبير، فهم يحيون هذه الذكريات الجميلة كلما سمحت لهم الفرصة، كما يمكن اعتبارهم أشخاصاً يتحملون مسؤولية عائلاتهم بشكل جيد.[٤]


برج الجدي

يعتبر الأشخاص الذين ولدوا بين الفترة من 22 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) ينتمون إلى برج الجدي، الذي يمتلك الترتيب العاشر بين الأبراج الفلكية الاثني عشر، ومن ألوانه المفضلة البني والأسود، كما يوصف برج الجدي غالباً على أنّه من الأبراج التي تميل إلى المسؤولية وضبط النفس، كما أنّه يحب العائلة والتقاليد، بالإضافة لكونه يتمتع بالشجاعة والمسؤولية التي تجعله محبوباً من قبل الآخرين.[٤]


المراجع

  1. anna kovach, "10 Things A Capricorn Man Likes And Dislikes About Women"، capricornmansecrets.com, Retrieved 8-4-2020. Edited.
  2. Sally Painter, "Capricorn Man Romance Traits and Behaviors"، horoscopes.lovetoknow.com, Retrieved 8-4-2020. Edited.
  3. Tara Divina (12-3-2020), "How to Know if a Capricorn Man Likes You"، www.wikihow.com, Retrieved 8-4-2020. Edited.
  4. ^ أ ب ت "CAPRICORN ZODIAC SIGN CAPRICORN HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 8-4-2020. Edited.
  5. KERRY WARD (15-1-2019), "Absolutely everything there is to know about Capricorns"، www.cosmopolitan.com, Retrieved 8-4-2020. Edited.