ماذا يحب رجل الجدي في المرأة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:١٦ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
ماذا يحب رجل الجدي في المرأة

يعد رجل الجدي من أصعب الرجال مزاجاً , طبيعته جامدة و تفكيره معقد بعض الشيء , يخضع لأحكام عقله أكثر من خضوعه لقلبه , و يفضل رؤية الأشياء من حوله مجردة من العاطفة , تثير إعجابه الأنثى التي تتمتع بفيض من العاطفة و يراها قلباً لموازين حياته الفولاذية , و كسراً لروتين أيامه المعقد , إذا ما أثارت إعجابه هذه الأنثى المميزة فإنه لا يفكر أبداً في إظهار إعجابه و إهتمامه بها قبل أن يتأكد من أنها تبادله ذات المشاعر , و لكنه فور تأكده من مشاعرها فإنه سيصبح مرآتها التي تعكس عاطفتها الكبيرة و إهتمامها و ثقتها العظيمة .


ماذا يحب رجل الجدي في المرأة  :


  • طموحها  : دائما ما يجذب انتباه رجل الجدي في المرأة طموحها , ونظرتها البعيدة نحو الأهداف , إذ أن هذه الصفة هي من أكثر الصفات التي ينفرد بها رجل الجدي , و التي تميزه عن باقي الأبراج و تجعله أكثر إندفاعاً نحو أهدافه , و أكثر لمعاناً في نجاحاته .


  • تقديرها لإنجازاته  : يفضل رجل الجدي تلك المرأة التي تشيد دائماً بإنجازاته , وتحييه على نقاط قوته , و تهنئه على نجاحاته , إذ أنه يراها مصدراً للدعم , و شريكة تستحق أن يشاركها أوقات سعادته و نجاحه و فشله , و يشعر بأنها تزوده بالطاقة ليستمر في طريق نجاحه .


  • اهتمامها بمظهرها  : يلتفت رجل الجدي إلى المرأة التي تهتم بأنوثتها , و أدق تفاصيل أناقتها , و بالرغم من أنه يقدر المرأة التي تهتم بشدة بالجوانب العملية في حياتها , إلا أنه لا يفكر أبداً بالإرتباط بإمرأة تتعدى حياتها العملية على إهتمامها بنفسها و مظهرها .


  • عفويتها و بساطتها  : يرتاح رجل الجدي للمرأة التي لا تتكلف أو تتصنع في التعامل معه , يعشق بساطتها و عفويتها و يرى فيها المرأة المثالية لتكون شريكة حياته ,ولكن إذا ما شعر للحظة بأنها تحاول أن تلفت انتباهه بتصنعها و إظهار ما ليس فيها فإنه سوف يتغير في أسلوبه تماماً في التعامل معها و يفقد ثقته تجاهها .


  • حسن تصرفها  : يُعجب الرجل الجدي بالمرأة التي دائماً ما تثبت له حسن تصرفها في جميع المواقف التي قد تتعرض لها , سواء كانت هذه المواقف في حياتها الشخصية أو العملية , إذ أن حسن تصرفها و نجاحها في تخطي المواقف الصعبة يثبت له أنها الأنثى المناسبة لتشاركه حياته, و الجديرة بأن تكون هي المسؤولة عن بيته و أطفاله .


  • روحها المرحة  : أكثر ما يخطف قلب رجل الجدي في المرأة هو خفة ظلها , و روحها التي تحب المرح , يشعر بأنها من سوف تضفي الألوان الزاهية على حياته الرمادية التي تتصف بالجمود و التعقيد , و يسعد بمشاركتها أوقاته , وخاصةً في لحظات حزنه و تعاسته يلجأ إليها لتعيد له إبتسامته و حبه للحياة .


  • تمسكها به  : يزداد إخلاصه و حبه للمرأة التي لا تتركه مهما مرت عليهما من الظروف الصعبة , إذ أنه يشعر بالإستقرار و الأمان في تكوين علاقة راسخة بينهما , لا تزعزعها رياح التغيير و ذبذبات الحياة , و يجد أنها المرأة التي تستحق الثقة و العطاء و الإخلاص مدى الحياة .
  • تجديدها لعاداتها اليومية  : يشعر رجل الجدي بالسعادة مع المرأة التي تصنع كل يوم عادات جديدة لكسر روتين حياتها , إذ أنه يجد في تجددها كسراً لروتين حياته , الذي يحاول جاهداً لتغييره ولكنه دائماً ما يقع في الفشل , وبوجود هذا المرأة في حياته فإنه يشعر بأنه يعيش بداخل حياة متجددة و ممتعة تحثه على العمل و العطاء بإستمرار .