عيوب رجل برج السرطان

كتابة - آخر تحديث: ٠٥:٢١ ، ٢ أبريل ٢٠١٩
عيوب رجل برج السرطان

برج السرطان

يعتبر برج السرطان البرج الرابع من الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج، حيث تمر الشمس في هذا البرج من 22 يونيو الى 22 يوليو، كما يتميز مولود برج السرطان بالطيبة والحنان، لكنه حاد وبعيد عن السطحية، فلو رسمنا صورة صادقة لمولود السرطان فهو على شكل مخلوق نصف مجنون، ونصف عاقل.


مميزات رجل السرطان

يتميز رجل برج السرطان بمجموعة من الصفات الجميلة والرائعة، أهمها الوقوف إلى جانب الآخرين وحب مساعدتهم، وهذا ما يجعله يملك تعاطف الناس ومحبتهم، فهو إنسان اجتماعي ومحب للحياة الأسرية، كما يحرص دائماً على التمتع بالمحبة وتقديم الرعاية الضرورية للآخرين، كما يعتبر صديقاً وفياً ويحب الصديق، ويسانده في جميع المواقف والظروف، حيث يلتجأ إليه الأصدقاء لأخذ النصائح كونه ينظر إلى الموضوع من جميع الجهات.


ويتمتع أيضاً رجل السرطان بالقدرة العالية على اقتناص الفرص المناسبة، فإذا صمم على هدف ما فإنه يلتزم به ويصر عليه ولا يتركه حتي يتحقق، كما يملك القوة العالية على الإصرار، والتحدي، والصبر في حالة مواجهته لأي مشكلة، ويحمل رجل السرطان في داخله الإخلاص الكبير والصدق الأكبر، حيث إن مشاعره تخلو من الكذب والنفاق، ويتميز أيضاً رجل السرطان بأنه شخص هادئ يتحلى بالسلام الداخلي، رغم ذلك فهو من أكثر الشخصيات العنيدة والحساسة، وعندما يقع بالحب يعشق بجنون ويحترم الشريك ويخلص له.


عيوب رجل السرطان

رجل برج السرطان شخص عنيف، ويوجه انتقادات لاذعة وصعبة للآخرين، كما أنه إنسان عنيد ومزيج وغير قابل للتغير، يتشبث بالأشياء بشدة وبقوة، فهو دائم القلق والتفكير، لكنه حذر بشكل كبير، ويدافع عن نفسه بشكل عدواني، حيث يمكن إغضابه بسرعة وبسهولة.


ومن المعروف أيضاً أن رجل برج السرطان من أكثر الأشخاص الذين يستندون إلى العاطفة في كل أمورهم ولا يستندون على العقل والمنطق، ويبدو أن هذا الأمر يعد إيجابياً في بعض المواقف؛ لأن ذلك يشير إلى تقدير مولود برج السرطان وحبه الشديد للآخرين ومساندته لهم.


كما أن رجل برج السرطان سريع الغضب ومزاجي بشكل كبير ومفرط، فلا يسمع لقرارات أحد مهما كانت ولا يسمع النصيحة، ويحمل كل المتناقضات في داخله، حيث يكون مظهره الخارجي عبوساً وعنيفاً، لكنه من الداخل واسع القلب، ولكن في بعض الأحيان تكون هذه التناقضات سلبية ويكرهها الآخرين، ويميل رجل السرطان نحو الكسل، ولا يحب المبادرات ليثبت نفسه وليتطور في عمله، بل يفضل أن يبقى تحت إمرة شخص آخر.