كيف افتح شعري بالبابونج

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٢١ ، ٢٨ يناير ٢٠١٥
كيف افتح شعري بالبابونج

تسعى كل سيدة شقراء تريد أن تعتني بجمالها على إيجاد طرق جديدة وطبيعية للمحافظة على شعرها الأشقر حتى تسلط الضوء على شعرها الأشقر ، وتكون بغنى عن أن تضع الكثير من مساحيق التجميل على وجهها لتبرز جماله ، بل يمكنك الحصول على جمال مثالي ، مع التركيز على لون شعرك الرائع .


الكثير من السيدات يفضلن الشعر الأشقر ، حيث تتميز الشقراوات بإطلالة جذابة وسحر خاص ، وتسعى الكثير من السيدات إلى استعمال الطرق المختلفة لتفتيح الشعر ، حيث تلجأ غالبية السيدات إلى استخدام الصبغات الكيميائية التي تتلف الشعر وتعمل على تجفيف الشعر وتخليصه من المواد الطبيعي المرطبة للشعر ، كما تجعله جاف وسريع التقصّف وتؤثر على بنية الشعرة وقوّتها فتجعل الشعر سهل التكسّر .


إليك سيدتي الطرق التالية التي تمكّنك من الحصول على شعر أشقر بطريقة طبيعية وباستخدام مستحضرات طبيعية من الطبيعة بدون أي مواد كيميائية ممكن ان تؤذي شعرك أو تشكل تهديد على صحة شعرك :

طريقة غسول البابونج

المكونات

  • كمية من زهور البابونج بمقدار نصف كوب من الزهور الناشفة
  • كوب من الماء
  • نصف ليمونة
  • بخاخ ماء خاص بالشعر

الطريقة

عليك بأن قومي اولاً بغلي الماء على النار ومن ثم تقومي بوضع الأزهار في الماء ثم نقوم بإطفاء النار عن الماء وترك زهور البابونج لتنقع في الماء الساخن ، ومن ثم عليك بصب سائل البابونج في البخاخ الخاص بالشعر ومن ثم عليك بأن تضيفي عصير نصف الليمونة إلى سائل البابونج .

طريقة الإستعمال

  1. عليك بتمشيط شعرك ومن ثم قومي ببخ سائل البابونج على شعرك من جميع الجهات ومن ثم عليك بتعريض شعرك للشمس لمدة كافية من ثلث ساعة إلى نصف ساعة لتقوم الشمس بتجفيف شعرك كلياً .
  2. سوف تلاحظين أن شعرك قد أصبح أفتح من الدرجة السابقة وأنّه قد اكتسب لمعان طبيعي ولون طبيعي أكثر من السابق ، وللحصول على نتائج أكثر وضوحاً عليك بتكرار طريقة غسول البابونج مرّة بعد مرة حيث يمكنك ان تقومي بتكرار الطريقة كل أسبوع وسوف تلاحظين أسبوع بعد أسبوع بأن شعرك قد أصبح افتح من السابق .
  3. وبذلك يمكنك أن تحصلي على شعر أشقر جميل بدون أن تؤذي شعرك باستعمال الصبغات أو أن تهدري نقودك لدى صالونات التجميل التي تجبرك على دفع مبالغ كبيرة لتحصلي على شعر أشقر جذاب .