ما مميزات برج الجدي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٠ ، ٢٨ أغسطس ٢٠١٤
ما مميزات برج الجدي

مواليد برج الجدي هم من كان تاريخ مواليدهم من 20/12 الى 19 -1 ومواليد برج الجدي من المواليد الذن يتّصفون بالتميّز على من حولهم وفي أي مكان يتواجدون فيه ، وهذا ما يجعل الغيرة تحيط بهم من جميع النّواحي ، كما أنّهم يملكون ثقة كبيرة بأنفسهم وهي ما تجعلهم يتألّقون في حياتهم ويسعون ويبذلون المستحيل في سبيل تحقيق أهدافهم التي يسمون لها ، وكل هذا لأنهم يؤمنون بأنفسهم وبقدراتهم وعلى إرادتهم التي تتجدد بإستمرار وتتخطى كل حاجز من الممكن أن تقع به ، فيا لهم من مواليد ، فمن يملك هذا البرج من الطبيعي أن يكون ناجحاً في حياته ومتألّقاً في جميع أمور حياته التي يسعى لتحقيقها ، والآن سنتعرّف أكثر على مميزات برج الجدي .

مميزات برج الجدي :

1. الثقة بالنفس : مواليد برج الجدي أكثر ما يميزهم ثقتهم الغير محدودة بأنفسهم ، علماً أنها أحياناً تخذلهم ولكن من شدة ثقتهم بأنفسهم سريعاً ما يعودوا من الخذلان ليبدؤوا مرحلة جديدة من حياتهم ، فلا يأس عندهم مهما فشلوا .

2. الجرأة : يملكوا مواليد برج الجدي جرأة تمكنهم من البوح عن آرائهم ومبادئهم بصراحة وقوة دون الخوف من ردود أفعال الآخرين ، وهذا ما يجعلهم مؤهلين دائماً لنيل المناصب الهامة ، كما أنّهم جريئين في إتخاذ القرارات .

3. الخجل في الحب : رغم ثقة مواليد برج الجدي الكبيرة ، الا أنّهم في الحب ضعفاء وخجولين في البوح عن مشاعرهم ، رغم إخلاصهم وصدق مشاعرهم ، إلا أنّهم لا يبوحوا عن مشاعرهم بسهولة ، فالحب من أسمى المشاعر لديهم ، ورغم هذا ينتظرون من الطرف الآخر البدء بالبوح ليبوحوا بصدق أحاسيسهم .

4. إجتماعي : مولود برج الجدي صديق مخلص ، فلا يؤذي صديقه ، فالصّداقة تعني له الكثير ، كما أنه ذكي في إنتقاء الجمل والحديث مع الآخرين ، فهذا ما يجعل من حوله يحترمونه ويحبّون مجالسته ، ولهذا يعد إجتماعي.

5. ذكي : من أذكى المواليد مواليد برج الجدي ، فهو يملك ذكاء كبير ، كما أنّه لديه القدرة على تركيز قدراته في مجال معيّن ليتميز به ويحقق المستحيل .

6. الجمال : مواليد برج الجدي يملكون الجمال والجاذبية التي تجعل من يراهم لا ينساهم ، فلديهم جاذبية بأحاديثهم بالإضافة لما يملكونه من جمال ، فمن يراهم يتعلق بهم بسهولة .