ما هى مواصفات برج السرطان

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٦ ، ٢١ سبتمبر ٢٠١٤
ما هى مواصفات برج السرطان

الأبراج الفلكية كثيراً ما تكون محط إهتمام العديد من الناس ، خاصة في أوساط الشابات و ربات البيوت ، من حيث الظن أنها يمكن أن تؤثر في شخصية الإنسان ، و هناك العديد من الناس وفقاً لتلك النظرية يتعاملون مع الآخرين بحسب ما يعرفونه عن صفات أبراجهم و ليس بحسب ما يرونه منهم في التعاملات الإجتماعية الواضحة ، إن الصفات التي تضفيها الأبراج الفلكية على الأشخاص قد توافق البعض في العديد من الأوقات ، و لكن تجدر ملاحظة أن هناك عوامل أخرى تؤثر في شخصية الإنسان غير الصفات التي يضفيها عليه برجه الفلكي . و من هذه الأبراج برج السرطان ، أحد أكثر الأبراج شهرة بالعديد من الصفات التي تميزه عن غيره من الأبراج ، و مواليد برج السرطان هم الأشخاص الذين يولدون في الفترة من الحادي و العشرين من شهر يونيو ، و حتى الثاني و العشرين من يوليو من كل عام . و يمكن لكي نجمل الخصائص العامة لمواليد برج السرطان أن نحصرها في التالي .

إنّ أهم ما يميّز مواليد برج السرطان هو إرتباطهم بالماء و القمر ، فشخصية مولود السرطان تعتمد على المد و الجزر كثيراً ، و هو شخصية تتباين بسبب تلك الحالات بين المرح الذي يطغى على جميع الأماكن التي يكون متواجداً فيها ن و بين الحزن و العبوس الذي ما إن يرتسم على ملامحه لا يمكن لأي شخص أن يمحوه بسهولة ، و إن قرر مولود برج السرطان أن يجاري الأوضاع فإن ما بداخله لا يمكن لأي شخص الإطلاع عليه أو معرفته . و بسبب ذلك يكون مولود برج السرطان أمين سر للعديد من الأشخاص ، و هو يحفظ الأسرار جيداً و يعرف كيف يصونها ، و في نفس الوقت هو لا يأتمن أحد على اسراره ، و قلما يثق في شخص ما للنهاية ، فهو كثير التشاؤم و كثير المخاوف من عدة أشياء ، أهمها الموت و الفشل .

و مولود برج السرطان حاد المشاعر ، و لا يستطيع أن يفعل شيئاً حيال ذلك ولا أن يخفي مشاعره لأوقات طويلة ، حيث أنه يعتمد على صدق مشاعره ، و لخيال مولود برج السرطان الواسع دور كبير في أن يظهر مشاعره بشكل يجعل الذي أمامه يتفهمها بصدق و يعيشها معه . و هو محب للمنزل و الأسرة ، و لا يستطيع الإبتعاد عن وطنه إلا بوجود هزات نفسية عنيفة ، و يسببب السفر لمولود السرطان العديد من المشاكل النفسية .