كيف تثبت لفتاة أنك تحبها

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٣٥ ، ٢٤ أكتوبر ٢٠١٧
كيف تثبت لفتاة أنك تحبها

من خلال التصرفات

من أهم الطرق التي يمكن إثبات الحب للفتاة هو عن طريق التصرفات، ويكون ذلك من خلال:[١]

  • الطيبة: التصرف بلطف اتجاه فتاه دليل على الحب، واللطف يشمل الاستماع لها، واحترام رأيها، وعدم التسبب لها بشعور سيء حيال ما تقوم به، ومجاملتها.
  • الصدق: الصدق هو أمر ضروري عندما يتعلق الأمر بالحب، ففي حال غياب الصدق، فإن ثقتها ستنعدم، وبالتالي يجب التحدث معها بصدق في جميع الظروف، حتى ولو كان الأمر سيغضبها، فهي ستغضب لبعض الوقت، ثمّ تقدّر .
  • القيام بتصرفات مدروسة: التصرفات المدروسة تظهر للفتاة مدى الاستماع لها والاهتمام بأفكارها ومشاعرها، ويمكن القيام بهذه التصرفات من خلال معرفة ما تحب وما لا تحب.
  • الحنان: التصرف بحنان هي وسيلة واضحة وكبيرة لإظهار الحب تجاه الفتاه، ويمكن ذلك من خلال بعض التصرفات مثل: العناق، ووضع الذراع حول عنقها.
  • تقديم الدعم: من المهم تقديم الدعم والتشجيع لها، وعدم السخرية منها ومن أحلامها وأهدافها، ومن أمثلة الدعم حضور عرض ما لها، كمسرحية.
  • إمضاء الوقت معها: تحتاج الفتاة بأن تشعر أنها أهم شخص في العالم بالنسبة للشخص الذي تحبه، وإمضاء أكبر وقت ممكن من الوقت معها هو أهم شيء ممكن فعله لأهم شخص.[٢]


جعل عيد ميلادها يوماً مميزاًَ

من المهم جعل الفتاة تشعر بأنها أهم شخص في عيد ميلادها، من خلال جعله يوماً مميزاً، ولتحقيق ذلك يمكن شراء هدية ما لها، وليس شرطاً أن تكون هذه الهدية ذات قيمة كبيرة، وإنما يكفي أن تشعر الفتاة بالرضا، وبمدى الاهتمام بها من خلال إنفاق الوقت والفكر من أجل جلب هدية لها بخصوص عيد ميلادها.[٣] ومن المهم أيضاً الحفاظ على عنصر المفاجأة في الأيام العادية من خلال إرسال بطاقة أو رسالة حب مع الورد، أو شراء قلادة، أو أي شيء صغير من شأنه أن يحافظ على العلاقة حية.[٢]


الذهاب معها إلى أبعد الحدود

يكون ذلك من خلال التعرف على أصدقائها وتكوين صداقات معهم، وتحضير وجبة طعام لها، والتخطيط للذهاب في رحلة مع مراعاة أن يكون الجو مناسباً، واختيار مكان جميل، وتحضير ما يلزم للرحلة مثل وجبة طعام خفيفة.[٤]


المراجع

  1. "How to Show a Girl You Love Her", www.wikihow.com, Retrieved 17-10-2017. Edited.
  2. ^ أ ب Florence Bukasa, "50 Ways To Show Her You Love Her"، www.lifehack.org, Retrieved 17-10-2017. Edited.
  3. Tegan Jones, "26 Romantic Ways to Show Your Love for Someone"، www.lifehack.org, Retrieved 17-10-2017. Edited.
  4. "How to Show Your Girlfriend How Much You Care (for Guys)", www.wikihow.com, Retrieved 17-10-2017. Edited.