أفضل مكان لقضاء شهر العسل

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:٣٣ ، ١٢ يناير ٢٠١٦
أفضل مكان لقضاء شهر العسل

يرغب جميع الأزواج بعد انتهاء مراسم الزفاف بالترفيه عن أنفسهم، وقضاء شهر العسل بهدوء وراحة، والسفر إلى مكان مميّز؛ لقضاء وقت ممتع لا يُنسى، ويبدآن بالبحث عن المكان المناسب قبل حفل الزفاف، ولتسهيل الأمر سنقوم في هذا المقال بذكر أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها، وقضاء أفضل الأوقات بها.


أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

أفضل الأماكن السياحية التي يمكن قضاء شهر العسل فيها هي:

جنوب إفريقيا

تعتبر منطقة جنوب إفريقيا من المناطق الرائعة لقضاء شهر العسل بها، فيمكن القيام برحلة سفاري بها، والعديد من المغامرات التي لا تنسى، بالإضافة إلى تجربة صيد الأسماك، والغوص في البحر، ورؤية القرش الأبيض، والقيام بتسلق الجبال، فهذه الرحلة مناسبة للأشخاص المحبين لتجربة المغامرة، ولقضاء وقت ممتع.


أنغيلا

هذه المنطقة مناسبة للأشخاص المحبين للرومانسية والبحر، فتقع انغيلا في بريطانيا، وتتميز بمياهها الزرقاء الرائعة، والشواطئ الجميلة، والعديد من الفنادق المميزة التي توفر الراحة والأجواء الهادئة والرومانسية.


جزر العذراء البريطانية

من المفضل زيارة هذه المنطقة للأشخاص الذين يحبون البحر، وتجارب قضاء الوقت في اليخت، ومشاهدة رياضة سباق اليخوت، وقضاء الوقت على الشاطئ الذهبي، والتمتع بأشعة الشمس والسباحة.


جمهورية الدومينيكان

تتمتع بوجود العديد من أشجار النخيل، والشواطئ، والفنادق الفارهة والمميزة، والتي تقدم ألذ أطباق الطعام، والعديد من المنتجعات الفاخرة، ويمكن ممارسة رياضة الغولف؛ فتتوفر العديد من ملاعب الغولف الجاهزة بشكل كامل.


تايلاند

تعتبر من أشهر المناطق السياحية لقضاء شهر العسل؛ بسبب مناخها المعتدل، والجزر المميزة فيها، والأسواق والمنتجعات المميّزة، فيمكن زيارتها وقضاء وقت ممتع في التسوق، وعلى شاطئ البحر، يمكن تناول الوجبات اللذيذة، وحضور الحفلات الموسيقية.


سانت بارتس

هي مقصد العديد من الأشخاص لقضاء شهر العسل، ويمكن حجز فيلا خاصة أو مزرعة وقضاء الوقت بها، وركوب اليخوت الفاخرة، وقضاء بعض الوقت في التسوق، وشراء أشهر الماركات العالمية.


جاميكا

تتمتع هذه المنطقة بالموسيقى الكلاسيكية التي تعزف في جميع أنحاء الفنادق بها، ويمكن قضاء الكثير من الوقت الممتع بها على الشواطئ، والمنتجعات الفاخرة، وحضور الكثير من المهرجانات، بالإضافة إلى تذوق الأطباق اللذيذة التي تقدمها كافة المطاعم بها.


بالي

تقع هذه المنطقة في إندونيسيا، وهي إحدى المناطق المليئة بالحب، والأجواء الرائعة، ويوجد بها العديد من المنتجعات، والفنادق الفارهة، والعديد من الشلالات الرائعة، والمعابد، فهي منطقة رائعة لقضاء شهر العسل بها.


أماكن أخرى

  • اليونان: تتمتع اليونان بالعديد من المناطق الساحرة التي تجذب السياح إليها، وبالإضافة إلى الفنادق التي تقدم خدمة مميزة، والمطاعم، ومراكز التسوق.
  • فرنسا: أو كما تسمى بأرض الرومانسية والحب، فيمكن مشاهدة برج إيفل، وزيارة شواطئ سان تروبية، وقضاء بعض الوقت به، والمشي في شوارعها.
  • مكسيكو: تشتهر بوجود العديد من الشواطئ؛ كشاطئ بوسان، والعديد من المنتجعات الفاخرة.